تسجيل الدخول

أمراء وشخصيات عربية وعالمية في حفل زفاف الحسين

اخبار المجتمع
rema31 مايو 2023آخر تحديث : منذ 10 أشهر
أمراء وشخصيات عربية وعالمية في حفل زفاف الحسين

من المرتقب أن يحضر أمراء وشخصيات عربية وعالمية حفل زفاف سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، على الآنسة رجوة آل سيف يوم الخميس الموافق الأول من حزيران.

وسيحضر حفل الزفاف ولي عهد المملكة العربية السعودية الأمير محمد بن سلمان في ثاني زيارة له للأردن، بالإضافة إلى ولي عهد سلطنة عُمان وزير الثقافة والشباب والرياضة، ذي يزن بن هيثم آل سعيد، بالإضافة الشيخة موزا بنت ناصر، والدة أمير قطر، الشيخ تميم بن حمد، بالإضافاة إلى ولي العهد الكويتي الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح.

وأكدت السيدة الأولى للولايات المتحدة الأميركية جيل بايدن زوجة الرئيس جو بايدن، حضورها حفل زفاف سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، والآنسة رجوة السيف.

وفي سياق متصل أعلن ملك هولندا فيليم ألكساندر والملكة ماكسيما وصاحبة السمو الملكي كاترينا أماليا، وريثة العرش الهولندي، حضورهم مراسم حفل الزفاف.

كما سيحضر حفل الزفاف الأميرة فيكتوريا وريثة عرش السويد، وزوجها الأمير دانيال، وسيحضر ملك اسبانيا السابق خوان كارلوس الحفل أيضا برفقة زوجته الملكة صوفيا.

وكذلك ستحضر الأميرة اليابانية هيساكو من تاكامادو وابنتها الكبرى الأميرة تسوجوكو حفل الزفاف الملكي، كما سيحضر ملك بلجيكا فيليب حفل الزفاف الملكي برفقة ابنته ولية العهد ودوقة برابانت الأميرة اليزابث.

وسيحضر الحفل ايضا مارغريتا الوصية على عرش رومانيا وزوجها الأمير رادو، وأيضا الأمير سباستيان الابن الأصغر لدوق لوكسمبورغ الأكبر هنري والدوقة ماريا تيريزا.

وأكدت ملكة ماليزيا عزيزة انها وزوجها الملك سلطان عبدالله احمد شاه سيحضران حفل الزفاف، بالإضافة إلى رئيس العراق الدكتور عبد اللطيف جمال رشيد، وعقيلته شاناز إبراهيم أحمد.

كما أنّه من المقرر أن يحضر ولي عهد النرويج الأمير هاكون حفل الزفاف، إلى جانب ولي عهد الدنمارك فريدريك والذي سيحضر برفقة زوجته الأميرة ماري.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.