تسجيل الدخول

اعتداء مواطن على زوجته بسبب 10 ريالات

زاجل نيوز24 ديسمبر 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
اعتداء مواطن على زوجته بسبب 10 ريالات

1482402541_n4hr_13641328981

شهدت المحكمة الجزائية في جدة واقعة عنف تعرضت لها إحدى المواطنات لسبب قد يعد تافهاً، ولكنه كان الحد الفاصل لإيصال زوجين إلى ساحة القضاء بسبب عشرة ريالات.وفي التفاصيل، كشف مصدر أن محكمة جدة تطلع على قضية حول تعرض زوجة للضرب والركل والتهديد بالقتل بسكين بسبب رفضها إعطاء زوجها 10 ريالات، مشيرة إلى أن زوجها يتعمد ترك منزله دون كوالين، ويحضر أصدقاءه في أوقات متأخرة من الليل، وينام ويتركهم في الصالون، كاشفة أن أحد أبنائها تعرض لاعتداء جنسي من قبل صديق لزوجها، وفقاً للوكالات الإخبارية.
فيما أنكر الزوج التهم المنسوبة إليه، ليقلب الأمر على زوجته متهماً إياها أنها سبب المشاكل، وأكد أن هناك مشاكل حدثت منذ شهر بينه وبين زوجته بسبب تصرفاتها الغير مسؤولة، حيث كانت تتخلص من المستلزمات التي يجلبها للمنزل من السوق، وتحرض أبناءه عليه، وتحثهم على عدم أخذ ما يقدمه لهم بحجة أنه يريد سحرهم، مشيراً إلى أن زوجته تتعمد تلفيق التهم له، وسبق أن أخفت أوراقاً رسمية تخص عمله، وأنها تعاني أحياناً من حالة مرضية غريبة، ويصيبها نوع من الخيالات غير الواقعية التي تدفعها لقول أشياء لم تحدث.
وبناء على ذلك، قررت المحكمة إدانة الزوج بتوجيه تهمة ضرب زوجته، والتسبب بإصابتها لوجود الكشف والمحضر الطبي الذي يثبت ذلك، وطلبت من المدعية تقديم إثباتات على الاتهامات الأخرى، ونظراً لعدم توفر الأدلة الكافية عليها بما يرتقي لدرجة البينة، حكم على المدعى عليه بالسجن 5 أيام تعزيراً عن تهمة الضرب والإيذاء، وإسقاط التهم الأخرى.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.