تسجيل الدخول

نور عريضة تشارك متابعيها أجمل إطلالاتها في باريس

أزياء
yara31 أكتوبر 2021آخر تحديث : منذ شهر واحد
نور عريضة تشارك متابعيها أجمل إطلالاتها في باريس

زاجل نيوز – دبي في 31 أكتوبر 2021-انتقلت مدوّنة الموضة نور عريضة مؤخراً للعيش في باريس، وهي كعادتها تهوى مشاركة متابعيها على إنستغرام بعض الفيديوهات والصور عن يومياتها. وفي جولة على أحدث الصور التي شاركتها نور مع متابعيها، لفتتنا إطلالاتها الجريئة واللافتة في شوارع العاصمة الفرنسية.

إطلالة بالابيض والأسود

نور عريضة بإطلالة أنيقة
خلال مشاركتها فعاليات أسبوع الموضة الفرنسي، وتحديداً أثناء توجّهها لحضور عرض دار لانفان ، اختارت نور جمبسوت باللون الأسود ونسًقت معه سترة من الفرو الأبيض بتصميم منتفخ واختارت حقيبة من الجلد الأسود مزيّنة بمقبض من المعدن الذهبي.
تابعي المزيد: أجمل 5 إطلالات للمؤثرة نور عريضة بالجينز

إطلالة بالبدلة المقلّمة

نور عريض ببدلة من بالمان
وضمن الفعاليات نفسها، ولحضور عرض دار بالمان ، تألقت نور ببدلة باللون الرصاصي مقلّمة بخيوط فضيّة لامعة ونسّقت تحتها بوستييه باللون الأسود. الإطلالة من توقيع بالمان، وقد اختارت نور أن تضيفي خصلات مجدّلة على شعرها القصير لتمنح إطلالتها مزيداً من الأناقة.

إطلالة رياضية

نور عريضة بإطلالة رياضية
وخلال تجوّلها في شوارع باريس، اختارت نور إطلالة رياضية عبارة عن سروال باللون الأسود مع بوستييه بكتف واحدة من توقيع علامة ألو ، وقد نسّقت معه حقيبة Slouchy Bag باللون الأسود وانتعلت حذاء رياضياً باللون الأبيض. كما أضفت لمسة غامضة على طلّتها من خلال النظارات الشمسية المربّعة باللون الأسود.
إطلال بالفستان القصير

نور عريضة بفستان أسود قصير
هي من الإطلالات الأنيقة والجريئة التي لفتتنا والتي اختارتها نور في إحدى مناسباتها المسائية في باريس. ارتدت فستاناً قصيراً باللون الأسود، يتميّز بقصّة الأكتاف المنتفخة التي يمكن خفضها ليصبح الفستان أوف شولدرز، وانتعلت معه حذاء Pump بكعب عالي مقلماً بنقشة الحمار الوحشي.

إطلالة بالشورت الجينز

نور عريضة بفستان أسود قصير
هي إطلالة عملية وشبابية، حيث اختارت نور شورت جينز باللون الأزرق ارتدت معه بوستييه قطنية باللون الأسود وسترة من الصوف الناعم بطبعة أو ما يُسمى نقشة سن الكلب وبطول يغطي الشورت. السترة تتميّز بخطوطها السوداء التي زادت من فخامته وبأزرارها المتعددة والمصنوعة من المعدن الذهبي.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.