تسجيل الدخول

قطة تعود لصاحبتها بعد 8 اعوام

منوعات
yara17 يناير 2021آخر تحديث : منذ سنتين
قطة تعود لصاحبتها بعد 8 اعوام

بوابة اوكرانيا – كييف في 16 يناير 2021 –تركت فتاة قطتها في مأوى الحيوانات طوال مدة رحلتها ، لكنه لم يفهم أنهم سيعودون من أجله ، وأخذ الموقف على قدميه.
لم تتمكن الفتاة من العثور على حيوان أليف إلا بعد ثماني سنوات – كان لديه بالفعل شخصية جديدة ، حياة وعائلة.

وفي التفاصيل كانت إيزي هاريس وعائلتها في إجازة في عام 2012. ثم كان من الضروري العثور على منزل مؤقت لقط يلقب Mo ، وقررت المضيفة تركه للمأوى.
عند العودة من الرحلة ، علمت الفتاة ان قطها- هرب مو من الملجأ.
و أمضت الأسرة الأشهر القليلة التالية في البحث عن القط المفقود، لقد وضعوا منشورات في الشوارع ، ونشروا إعلانات في الصحف ، لكن لا شيء يساعد في تعقب الهارب.
قال إيزي: “أردنا أن نصدق أن شخصًا صالحًا قد وجده وأخذه بعيدًا، لكننا افترضنا أيضًا أن أسوأ ما يمكن أن يكون قد صدمته سيارة“.

مرت سنوات عديدة ، وقد يأست الأسرة بالفعل من البحث. حتى حقيقة أن الحيوان تم تقطيعه لم يجلب أي فائدة لبعض الوقتو لم يعتقدوا أنه يمكن لم شملهم مع الهارب مو ، ولكن ، كما اتضح ، تحدث المعجزات.
قال إيزي: “تلقينا مكالمة من جمعية حماية الحيوانات في ويلز وجدوا قطتنا في منزل امرأة مسنة ميتة بالقرب من مأوى للكلاب ، حيث اختفى”.
وكانت مو بخير وسليمة واتضح أنه عاش طوال ثماني سنوات من الغياب مع امرأة مسنة ، على الرغم من البحث اليائس عن شخصه ومع ذلك ، في أكتوبر 2020 ، توفيت عشيقته القديمة الجديدة ، وانضم القط إلى جمعية خيرية لحماية الحيوانات.

وقام المتطوعون في RSPCA بفحص شريحة القطة وعلموا أن صاحبة القطة هي Izzy فاتصلوا بها على الفور وأخبروها بالأخبار الصادمة.
سرعان ما التقى مو بصاحبته بعد ثماني سنوات من الانفصال ، هذا ما كتبته الفتاة على تويتر.
“اختفى قطنا الصغير Mo منذ ثماني سنوات،اليوم ، جمعتنا RSPCA الرائعة مع ولدنا الرائع الضائع منذ فترة طويلة. بصراحة ، لم نعتقد أننا سنراه مرة أخرى. المعجزات تحدث!”
هذا وتم العثور على Mo في صحة ممتازة و يبلغ الآن من العمر 11 عامً اوعندما عاد إلى المنزل ، وجد مفاجأة. الآن هناك قطتان أخريان تعيشان في المنزل ، حيث يشعر الهارب بالقلق الشديد.
“لا نعرف كم من الوقت عاش مع المرأة العجوز ، لكن يبدو أنها اعتنت به جيدًا. نحن ممتنون لها جدًا لذلك ونأسف لموتها. لقد سمعت قصصًا عن عودة القطط لأصحابها بعد الكثير. سنوات ، لكنه لم يعتقد أبدًا أن ذلك سيحدث لنا. إذا لم يتم فحص شريحته الدقيقة ، فلن يعود إلينا “.
ووفقًا لموظف RSPCA ، بولا ميلتون ، فإن الشريحة الصغيرة لها أهمية كبيرة للحيوان ومالكها ، لذلك توصي بأن يعتني جميع أصحاب الحيوانات الأليفة بالتقطيع.

وأوضح ميلتون: “تُعد Mo مثالًا رائعًا لكيفية عودة الحيوانات الأليفة إلى المنزل بعد سنوات ، كل ذلك بفضل التعرف على حيوان أليف بواسطة شريحة. نحن متحمسون لرؤية Moe تعود إلى المنزل”.

اقرأ ايضا : الطفل المعجزة بينه وبين والدته عام ونصف فقط

المصدر : بوابة اوكرانياhttps://www.ukrgate.com/?p=8908

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.