تسجيل الدخول

هذه الأشياء يلاحظها الرجل عند اللقاء الأول.. اكتشفيها

منوعات
زاجل نيوز22 يناير 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
هذه الأشياء يلاحظها الرجل عند اللقاء الأول.. اكتشفيها
YYY YYYYYYY YYYYYYY YYYYY YYY YYYYYY YYYYY. YYYYYYYY0A 361266 large - زاجل نيوز

يعتبر اللقاء الأول مهم جدا في ترك انطباع جيد أو سيء لدى الرجل، ولهذا تهتم أغلب النساء بمظهرهن. 7 أشياء تلفت انتباه الرجل في مظهرك ركزي عليها في اللقاء الأول:

جسم المرأة

أول شيء يثير انتباه الرجل منذ النظرة الأولى ومن بعيد هو جسم المرأة، حيث يختلف ذوق كل رجل حسب شخصيته، فهناك من يفضل الطويلة وآخر القصيرة، وهناك من ينجذب لذات الجسم الممتلئ.

ملابس المرأة

تعتبر ملابس المرأة زينة جسمها، إذ تكمل أناقتها جمال جسمها وتبرز مفاتنه، وينظر الرجل إلى تناسق الألوان وأناقة المرأة من خلال ملابسها، وكذلك حذائها، فهناك من يفضل من ترتدي الملابس الكلاسيكية، وآخر التي ترتدي ملابس رياضية.

الوجه الضحوك

تخطف المرأة الضحوكة والبشوشة أنظار الرجل، فالمرأة ذات الوجه المبتسم والبشوش تشعرك معها بالفرح والبهجة، وتكون كخطوة أساسية لبناء علاقة جديدة.

أظافرها

ربما لا تهتم الكثير من النساء بأظفارهن، ولكن لا يعرفن أن الرجل ينظر إلى يديهن وبشكل خاص إلى أظفارهن ليرى نظافتها وترتيبها فالعناية بالأظفار شيء أساسي.

الماكياج

لا يحب الرجال أن تضع المرأة الكثير من المكياج، بالنسبة لهم هذه الأشياء تخفي حقائق هامة في وجهك. لذا حاولي استعمال أقل مكياج ممكن حتى يطغى الشكل الطبيعي على وجهك.

الشعر

لأن الشعر نصف جمال المرأة كما يقال، فالرجل يلاحظ نظافته وترتيبه.

البشرة

البشرة النظيفة الخالية من العيوب سر جمال المرأة الطبيعي، تجعلك أكثر جاذبية وجمالا، لذا إذا كنتي تعانين من أي مشكل في البشرة سارعي لعلاجها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.