تسجيل الدخول

“براندز فور لس” تدخل السوق السعودي وتفتتح أول فروعها

مال وأعمال
yara8 يونيو 2022آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
“براندز فور لس” تدخل السوق السعودي وتفتتح أول فروعها

زاجل نيوز_الرياض_ 8 يونيو 2022 _افتتحت “مجموعة براندز فور لس”، الرائدة في مجال تجارة التجزئة بأسعار مخفّضة، متجرها الأول في السعودية، معلنة بذلك دخولها الرسمي لأحد أكبر أسواق التجزئة المتنامية في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا. ويمثّل افتتاح متجر “براندز فور لس” في السعودية، الواقع بالقرب من المخرج 6 تمهيداً لجهود المجموعة الرامية لترسيخ مكانتها في المملكة، والذي سيعزّز بدوره من حملتها التوسعية في المنطقة.
وتأتي هذه الخطوة النوعية بالتزامن مع حجم التطورات والتغييرات التي يشهدها قطاع تجارة التجزئة في السوق السعودي، والتي تتماشى مع تنامي اهتمامات فئة الشباب في الدولة وارتفاع معدل انتشار شبكات النطاق العريض وأجهزة الهواتف الذكية بينهم.
وتتوقع شركة الأبحاث “يورو مونيتور” نمو سوق التجزئة السعودي بنسبة 20% لهذا العام، مع مضاعفة قيمة التجارة الإلكترونية. ويجدر الذكر أن قطاع التجارة الإلكترونية في السوق السعودي يمثّل 3.8% من إجمالي مشاريع تجارة التجزئة المحلية.
وتلتزم “مجموعة براندز فور لس” بتلبية الطلب المحلي على قطع الملابس المميزة وبأسعار مخفّضة، فضلاً عن ترسيخ حضورها في قطاع التجارة الإلكترونية المحلي، والذي يتجلّى مع تدشين المجموعة منصة التجارة الإلكترونية التفاعلية سهلة الإستخدام لتعظيم إمكانات النمو في القطاع.
وقال توفيق كريدية، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لمجموعة “براندز فور لس”: “يمثّل افتتاح متجر في المملكة السعودية، أحد أكبر الأسواق في المنطقة، نقلة نوعية وفريدة لعلامتنا التجارية، حيث تتماشى هذه الخطوة مع خططنا التوسعية في أبرز أسواق الشرق الأوسط. وتظهر السعودية فرصاً واعدة للتقدم والنمو ، والتي تجعل من الانضمام للسوق السعودي خطوة استراتيجية بهدف تلبية الطلب المتزايد على ملابس العلامات التجارية بأفضل الأسعار، وذلك لمواكبة الاهتمامات المتغيرة للعملاء في المنطقة. كما نركّز اهتمامنا على قطاع التجارة الإلكترونية المتنامية في السعودية، والتي توّفر لنا فرصة مثالية لتعزيز وتمكين حضورنا في القطاع.”

وتعدّ مجموعة “براندز فور لس” علامة رائدة في تجارة التجزئة، والتي تستهدف توفير تجربة تسوّق مثالية بأفضل الأسعار الحصرية لأكثر من 3000 علامة تجارية، حيث تسعى للارتقاء بتجربة عملائها عبر اطلاعهم دوماً على أحدث الإتجاهات والعروض في متاجرها. ويمكن الآن للعملاء في المملكة السعودية خوض هذه التجربة مع افتتاح المتجر الجديد للمجموعة. وتتماشى استراتيجية الشركة التوسعية في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا مع مستهدفاتها الرامية لتعزيز مدى انتشار متاجرها في الأسواق ومواكبة المتطلبات الحديثة للمتسوقين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.