تسجيل الدخول

آبل تصدر تحديثًا لنظام التشغيل

تكنولوجيا
manar21 سبتمبر 2021آخر تحديث : منذ شهرين
آبل تصدر تحديثًا لنظام التشغيل

زاجل _21 سبتمبر 2021_أصدرت آبل تحديثات رسمية لنظام التشغيل لأجهزة iPhone و iPad و Apple Watch – iOS 15 و iPadOS 15 و watchOS 8.
ومن بين التغييرات الرئيسية في iOS 15 – ميزة جديدة للتعرف على النص في الصور Live Text ، وإعادة تصميم الإشعارات (مجموعة من أوضاع التركيز التركيز) ومتصفح Safari ، بالإضافة إلى تحديثات التطبيق (FaceTime ، و “Maps” ، و “Weather” ، “الصور” و “المحفظة” والكاميرا والمراسلة).
أما بالنسبة لنظام التشغيل iPad المحدث – iPadOS 15 – فهو يحتوي على مكتبة من التطبيقات وأدوات جديدة وطرق أكثر لالتقاط الأفكار باستخدام Quick Note وتحديثات FaceTime وغيرها من التغييرات.
حيث يحتوي إصدار Apple الجديد من ساعة Apple الذكية – watchOS 8 – على العديد من الميزات الجديدة. يتضمن ذلك المزيد من تمارين اللياقة البدنية، وتطبيق Mindfulness المحدث ، وتحديث الدراجة ، والاتصال الهاتفي الجديد مع دعم للصور الشخصية التي تم التقاطها على iPhone ، وتطبيق الطقس المحسن ، والكتابة والتشغيل الآلي للمنزل المتقدم.
يمكن العثور على تفاصيل أخرى عن التحديثات على موقع الشركة.
كما قدمت شركة Apple الأمريكية المشهورة عالميًا طرازات جديدة من iPad و iPad Mini لوحي ، وساعة ذكية Apple Watch من السلسلة السابعة ، بالإضافة إلى طرازات iPhone الأربعة الأكثر توقعًا من السلسلة 13.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.