تسجيل الدخول

4000 جهة تشارك في معرض «طريق السفر» التاسع

زاجل نيوز19 أبريل 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
4000 جهة تشارك في معرض «طريق السفر» التاسع

6a67d9a4ad09 5571 41a7 a5fb a88ec448c114 1 - زاجل نيوز

شهد الفريق ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة والأمن العام في إمارة دبي، يرافقه اللواء محمد سعد الشريف مساعد القائد العام لشؤون الإدارة في شرطة دبي، انطلاق معرض طريق السفر التاسع لحكومة دبي الذي تنظمه سنوياً الإدارة العامة للموارد البشرية بالتعاون مع «دناتا» الشريك الاستراتيجي لشرطة دبي.

نظم المعرض في نادي ضباط شرطة دبي بالقرهود، بحضور العميد أحمد محمد رفيع، مدير الإدارة العامة للموارد البشرية، وعواطف السويدي رئيسة مجلس السعادة والإيجابية، وعدد من مديري الإدارات العامة والفرعية وموظفي شرطة دبي، وبمشاركة 30 شركة تمثل 4 آلاف جهة فندقية وسياحية عالمية داخل الدولة وخارجها.

واطلع الفريق ضاحي خلفان تميم، على العروض الخاصة بشركات الطيران وكبريات الفنادق والمنتجعات السياحية في الدولة وخارجها.وأكد العميد أحمد محمد رفيع أن معرض طريق السفر الذي تنظمه شرطة دبي سنوياً يواكب توجه الدول لجعل السعادة منهجاً وأسلوب حياة، وقال إن عروضاً خاصة ميّزت المعرض هذا العام، حيث قدمت إحدى الشركات خصومات وصلت إلى 40% على تكاليف رحلات لمخيمات صيفية تُنظم لأبناء موظفي شرطة دبي ممن تتراوح أعمارهم بين 6 إلى 16 عاماً في أحد مناطق سويسرا، هذا إلى جانب سحوبات على جوائز وهدايا قيمة تصل قيمتها الإجمالية إلى 50 ألف درهم.وفي ختام المعرض، كرّم اللواء محمد سعد الشريف المشاركين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.