تسجيل الدخول

ولي عهد عجمان : توحيد القوات المسلحة علامة فارقة في تاريخ الامارات

zajelnews2015 zajelnews20156 مايو 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
ولي عهد عجمان : توحيد القوات المسلحة علامة فارقة في تاريخ الامارات

أكد سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان أن توحيد القوات المسلحة علامة فارقة في تاريخ دولة الامارات .

و قال سموه في كلمة بمناسبة الذكرى الثالثة والأربعين لتوحيد قواتنا المسلحة التي توافق السادس من مايو كل عام إن القرار الحكيم بتوحيد قواتنا المسلحة أثمر جيشا قويا يشكل درعا حصينا يكسر شوكة الأعداء المتربصين بوطننا و يدافع عن الحق و يساند الأشقاء عند الحاجة.

و أضاف أن القيادة الرشيدة ممثلة بصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله ” و صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله” وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وضعت نصب أعينها تطوير قواتنا المسلحة و تعزيز قدراتها.

و أوضح أن بلوغ قواتنا المسلحة مستويات عالية من التقدم والتطور نتيجة طبيعية للجهود المضنية المستمرة ضمن استراتيجية متكاملة للارتقاء بها و تعزيز قدرات أبطالنا البواسل الذين يلبون النداء عند الحاجة وهم رهن إشارة القيادة الرشيدة في كل وقت.

و قال سموه : ” نفخر اليوم بأبناء الوطن الذين يتسابقون للانتساب لقواتنا المسلحة إيمانا منهم بحجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم و قيم الوطنية التي يتحلون بها تجاه وطنهم وحماية ترابه وانجازاته ومكتسباته”.

وأضاف سموه :” لن ننسى أبدا شهداءنا البواسل الذين بذلوا أرواحهم الطاهرة لرفع علم بلادنا عاليا و نصرة المظلوم ومساندة المحتاج وهذه أعلى درجات التضحية و أقدسها .. ومثل شهداء الإمارات الأبرار قدوة حسنة في الدفاع عن الوطن وهذا ليس بغريب على أبناء الإمارات الذين تربوا في مدرسة زايد وتشربوا قيمها ومبادئها في العطاء والتضحية والشجاعة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.