تسجيل الدخول

محمد بن راشد يتفقد المشاريـع التطويرية في حتا ميدانياً

زاجل نيوز8 نوفمبر 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
محمد بن راشد يتفقد المشاريـع التطويرية في حتا ميدانياً
image

أجرى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، أمس، جولة ميدانية في مدينة حتا، التي تنتشر فيها الأفلاج والسدود المائية، وأشجار النخيل، والأراضي الزراعية، حيث تفقد سموه المشاريع التطويرية في المدينة ميدانياً، واستمع إلى شرح من مسؤولي الدوائر المعنية بتنفيذها حول مراحل إنجازها.

وتفصيلاً، شملت جولة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، عدداً من المواقع التي أمر سموه بتطويرها ضمن خطة التنمية المعدة من قبل دوائر حكومة دبي، المعنية بإنماء المدينة، وتوفير مقومات العيش الكريم والحياة الحضارية لمواطنيها.

واستهل سموه جولته، التي رافقه فيها ولي عهده سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، وسمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، في مسجد الشريعة، حيث تفقد الأفلاج ومزارع النخيل في المنطقة التاريخية، التي تضم مسجداً قديماً بني من حجر حتا الطبيعي منذ عشرات السنين، ومازال قائماً يستقبل المصلين من أبناء المنطقة، بعد ترميمه وتجهيزه.

واطلع سموه على تصاميم وخرائط أعدتها دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي، لتطوير منطقة الشريعة، وتحويلها الى موقع سياحي تراثي من خلال تنفيذ مشروع بناء فندق واستراحة على الطراز المحلي، ومتحف لحفظ وحماية المخطوطات والوثائق والأيقونات التاريخية التي تعكس التاريخ العريق لهذه المنطقة الزراعية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.