تسجيل الدخول

ولاء وتلاحم .. “نزيلات سجون الطائف” يحتفلن باليوم الوطني الـ 88

زاجل نيوز24 سبتمبر 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
ولاء وتلاحم .. “نزيلات سجون الطائف” يحتفلن باليوم الوطني الـ 88

27208aaf83  - زاجل نيوز

أهازيج وطنية ولمحات تاريخية ومشاركات ومشاعر تعبّر عن الانتماء

تزيَّن جناح النساء بالإدارة العامة لسجن الطائف باللون الأخضر وأعلام المملكة، احتفالاً بذكرى اليوم الوطني المجيد لمملكتنا الغالية في عامها “الثامن والثمانين”، إنفاذاً لتوجيهات مدير السجون بمنطقة مكة المكرّمة العميد ماجد بن بندر الدويش؛ ودعم ومتابعة مستمرة من مدير الإدارة العامة لسجن الطائف المقدم سعيد بن صالح العجب.

نظّم الاحتفال العلاقات والإعلام “نساء”، بمشاركة مجموعة من منسوبات التعليم ومدربات معتمدات من معهد التدريب ومنسوبات التأهيل الشامل مساء السبت الماضي، إيماناً بأهمية إتاحة الفرصة أمام هذه الفئة المهمة من المجتمع في إحياء الذكرى السنوية المجيدة لبلادنا بما يترجم مدى التلاحم بين الشعب والقيادة والوحدة الوطنية وينمي قيم الولاء ومشاعر الانتماء لهذا الوطن.

وتمّ خلال الحفل استعراض أهم منجزات مؤسّس المملكة العربية السعودية، وعرض الأهازيج الوطنية ولمحات تاريخية عن الوطن، كما تخلل الحفل محاضرة بعنوان – حب الوطن والاعتزاز به – وفقرة مشاعر وطنية والتعبير بشكل مباشر عن مشاعر النزيلات تجاه الوطن.

بدورها نوّهت مسؤولة العلاقات والإعلام بالإدارة العامة لسجن الطائف سناء الحارثي؛ بدعم الحكومة الرشيدة ممثلة في المديرية العامة للسجون بكل ما يخدم الإصلاح والتأهيل ويحدث التوازن النفسي للنزلاء – من كلا الجنسين – بما يسهم في تحقيق الأمن المجتمعي.

واختتم الحفل بتوزيع باقة من الهدايا والورد مقدمة من فريق العمل للنزيلات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.