تسجيل الدخول

وزير الخارجية يشارك في اجتماع المجلس الوزاري التحضيري للمجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية في الرياض

زاجل نيوز9 ديسمبر 2019آخر تحديث : منذ 4 سنوات
وزير الخارجية يشارك في اجتماع المجلس الوزاري التحضيري للمجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية في الرياض

شارك الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة وزير الخارجية في اجتماع الدورة (145) للمجلس الوزاري التحضيرية للدورة (40) لمقام المجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، والذي عقد اليوم في مقر الأمانة العامة بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية الشقيقة.

 وخلال الاجتماع، ناقش وزراء الخارجية مشاريع القرارات والتوصيات المرفوعة من اللجان الوزارية المختصة، لأصحاب الجلالة والسمو قادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية ، والتي تهدف إلى تعزيز آليات العمل الخليجي المشترك على المستويات كافة.

 كما تباحث أصحاب السمو والمعالي وزراء الخارجية مشروع البيان الختامي الذي سيصدر عن اجتماع مقام المجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الذي سيعقد يوم 10 ديسمبر 2019، بالرياض.

 وعقد المجلس الوزاري اجتماعا مشتركا مع رئيس وممثلي الهيئة الاستشارية للمجلس الأعلى، حيث تم بحث المرئيات والدراسات التي كلفت بها الهيئة من قبل المجلس الأعلى في دورته (38).

 وكان وزير الخارجية قد وصل مدينة الرياض اليوم للمشاركة في اجتماع الدورة (145) للمجلس الوزاري التحضيرية للدورة (40) لمقام المجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، وكان في مقدمة مستقبليه الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله آل سعود وزير خارجية المملكة العربية السعودية، والدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.