تسجيل الدخول

وزير الأوقاف يجتمع بمدراء الأوقاف عبر الاتصال عن بعد

زاجل نيوز22 أبريل 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
وزير الأوقاف يجتمع بمدراء الأوقاف عبر الاتصال عن بعد

عقد وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية الدكتور محمد الخلايلة اجتماعا عن بعد، عبر تقنية الاتصال المرئي، مع مدراء مديريات الأوقاف في مختلق مناطق المملكة، تناول إجراءات الوزارة خلال شهر رمضان المبارك.
وأكد وزير الأوقاف استمرار العمل بقرار الوزارة بإغلاق المساجد خلال شهر رمضان المبارك، وذلك ضمن الإجراءات الحكومية لمنع انتشار فيروس كورونا، مبينا ان قرار الوزارة جاء بناء على تنسيب لجنة الأوبئة في وزارة الصحة، وهو متفق مع المقاصد الشرعية.
وأشار إلى أن قرار إغلاق المساجد ليس جديدا، ففي تاريخنا الإسلامي هناك العديد من الأحداث التي أغلقت بها المساجد حرصا على حياة الناس بسبب تفشي الأوبئة.
من جانب آخر ثمن وزير الأوقاف الدور الكبير الذي تقوم به لجان الزكاة في مختلف مناطق المملكة، مشددا على ضرورة أن تصل المساعدات المقدمة من صندوق الزكاة إلى مستحقيها وأن تكون الأولوية للأسر الأشد حاجة ووفق الأسس المعمول بها.
وجرى خلال الاجتماع النقاش حول عدد من القضايا والملاحظات المتعلقة بعمل المديريات، وأهمية التعاون والتكامل في عمل الوزارة مع بقية المؤسسات والحكام الإداريين لخدمة المواطنين.
وحضر الاجتماع أمين عام الوزارة الدكتور عبد الله العقيل، ومدراء مديريات الأوقاف في المملكة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.