تسجيل الدخول

هيئة الاتصالات تدعو لاستخدام مقتصد للانترنت لضمان استمراريته

زاجل نيوز22 مارس 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
هيئة الاتصالات تدعو لاستخدام مقتصد للانترنت لضمان استمراريته

ناشد رئيس مجلس مفوضي هيئة تنظيم قطاع الاتصالات الدكتور غازي الجبور، أبناء الوطن وبناته، مراعاة المصلحة العامة في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها المملكة بتقليل استخدام شبكة الانترنت ما أمكن، لضمان استمرار الخدمة.
ودعا الجبور في بيان صحفي مساء اليوم السبت، إلى اقتصار الاستخدام لغايات متابعة الأخبار الهامة والبلاغات الحكومية والصحية والتعليم عن بُعد، وذلك تجنباً لزيادة الضغط على شبكة الانترنت، خصوصاً في أوقات الذروة وأثناء استخدام شبكة الانترنت من قبل أبنائنا الطلبة من خلال “منصة درسك” لغايات التعليم عن بُعد.
وأكد أن الهيئة تتابع أداء شركات الاتصالات بشكل متواصل ووضعت خطة طوارئ لهذه الغاية، إلى جانب منحها سعات ترددات كبيرة ومجانية للشركات، لضمان توفير خدمات اتصالات وإنترنت أكثر جودة للمواطنين.
وأشاد الجبور بالجهود التي تقوم بها شركات الاتصالات، مثمناً تعاونهم خلال هذه المرحلة الصعبة، التي تستدعي من الجميع التعاون حتى نتجاوز هذه الظروف الاستثنائية، لا سيما وأن الحكومة تعوّل على وعي المواطنين وتفهمهم وتعاونهم مع مختلف مؤسسات الدولة لضمان استمرار خدمات الإنترنت والاتصالات على أكمل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.