تسجيل الدخول

هيئة كهرباء ومياه دبي تعزز التعاون مع وزارة الغذاء والبيئة في مملكة الدنمارك

zajelnews2015 zajelnews201527 مارس 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
هيئة كهرباء ومياه دبي تعزز التعاون مع وزارة الغذاء والبيئة في مملكة الدنمارك

Photo 27 - زاجل نيوز

استقبل سعادة/ سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، وفداً دنماركياً رفيع المستوى برئاسة معالي إسبين لوندي لارسن، وزير الغذاء والبيئة في مملكة الدنمارك، حيث جرى خلال اللقاء بحث سبل تعزيز التعاون بين الهيئة والشركات الدنماركية في مجالات الاستدامة وكفاءة الطاقة وإعادة تأهيل المباني.
ضم الوفد الزائر كلاً من سعادة/ ميريتي يول، سفيرة مملكة الدنمارك لدى الدولة، وجاكوب رينجارد، المستشار الخاص للوزير، وسعادة/ مورتن سيم لينغ، القنصل العام الدنماركي في دبي، وميكل هانسن، مستشار أول تجاري، واستريد سفيتزير نيلسن، رئيسة القسم التجاري والمستشار الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وممثلي عدد من الشركات الدنماركية الرائدة في الطاقة والمياه.
حضر اللقاء من جانب الهيئة كل من المهندس وليد سلمان، النائب التنفيذي للرئيس لقطاع تطوير الأعمال والتميز، والمهندس عبدالله عبيدالله، النائب التنفيذي للرئيس قطاع المياه والهندسة المدنية، والدكتور يوسف الأكرف، النائب التنفيذي للرئيس لقطاع دعم الأعمال والموارد البشرية، وخولة المهيري، النائب التنفيذي للرئيس لقطاع الاستراتيجية والاتصال الحكومي في الهيئة.
في بداية اللقاء، رحب سعادة/ الطاير بمعالي الوزير الدنماركي والوفد المرافق، مؤكداً حرص الهيئة على تبادل أفضل الخبرات والتجارب مع الجهات الحكومية والخاصة حول العالم في مجالات الاستدامة والاقتصاد الأخضر، وأشار إلى أهمية التعاون بين هيئة كهرباء ومياه دبي والشركات الدنماركية في قطاعات الطاقة والمياه والاستدامة، والعمل على تطويرها إلى آفاق أوسع، والاستفادة من خبرات الجانبين، واستعرض سعادته خلال اللقاء برامج وخطط ومشروعات الهيئة الهادفة إلى تحقيق رؤية القيادة الرشيدة وتعزيز ريادة دولة الإمارات العربية المتحدة عالمياً.
وقد أثنى الوزير الدنماركي على جهود الهيئة ودورها المتميز في تعزيز التنمية المستدامة في إمارة دبي، شاكراً سعادة الطاير على حسن الاستقبال وإتاحة الفرصة أمام الطرفين لبحث فرص التعاون المشتركة وتعزيز العلاقات الثنائية.
الجدير بالذكر أن هيئة كهرباء ومياه دبي نظمت ورش عمل في شهر فبراير الماضي بالتعاون مع الجانب الدنماركي لاستعراض وتبادل أفضل الخبرات والتجارب وتعزيز الفرص الاستثمارية في مجال الاستدامة وقطاعي الكهرباء والمياه، وإعادة تأهيل المباني، بحضور عدد كبير من المسؤولين الدنماركيين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.