تسجيل الدخول

أعمال شارع إسكان البحير تبدأ منتصف مارس الجاري

زاجل نيوز8 مارس 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
أعمال شارع إسكان البحير تبدأ منتصف مارس الجاري

باتت إجراءات أعمال شارع «36» في مجمع 941 بإسكان البحير شبه جاهزة ومن المتوقع أن يبدأ العمل على سفلتة الشارع والمرافق المتعلقة به في الخامس عشر من مارس الجاري.

صرح بذلك ممثل الدائرة الثالثة في مجلس بلدي الجنوبية عبدالله عبداللطيف وقال من المقرر أن يبدأ العمل على سفلتة شارع 36 المؤدي إلى إسكان البحير في 15 مارس الجاري وستشمله الإنارة الممتدة من المدخل حتى موقع الوحدات الإسكانية للبحير.

وأضاف تقدمنا بمقترح تغيير اسم الشارع إلى «شارع المملكة» بدلا من شارع رقم 36 وذلك لكثرة الأرقام المسماة بالشوارع الأخرى في البلد فضلا عن حيوية الشارع في المستقبل القريب لقربه من ممشى الاستقلال والمنشآت الصحية والتجارية وغيرها من العمران الذي تشهده المنطقة.

وأوضح: «أما فيما يتعلق بمدخل إسكان البحير من الجانب الغربي لشارع الاستقلال الذي تم اقتراحه بالمرور على جانب مسجد الجوهرة فقد تم إلغاء المقترح لخطورته على الحركة المرورية الممتدة على شارع الاستقلال».

ولفت إلى أن مسجد الجوهرة الواقع جنوب ممشى الاستقلال وشرق شارع مباني الدانات (طريق 3410) سيتم تطويره وتوسعته ليتحول إلى جامع مع مرافقه وعلى رأسه الصالة الخدمية للجامع مشيرًا إلى أن ثمة مسجدا آخر سيتم إنشاؤه في الدائرة الثالثة بالمجمع ذاته وسيكون خلف مطعم الأبراج في المساحة التي كان فيها ملعب للكرة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.