تسجيل الدخول

نهى عابدين: مشاركتي في الجزء الثاني من “الكنز” انطلاقتي الحقيقية في السينما

فن ومشاهير
زاجل نيوز6 أغسطس 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
نهى عابدين: مشاركتي في الجزء الثاني من “الكنز” انطلاقتي الحقيقية في السينما

3080374 1515524246  - زاجل نيوز

قالت الممثلة ​نهى عابدين​، إنها تنتظر طرح الجزء الثاني من فيلم “الكنز” مع المخرج ​شريف عرفة​، مضيفة أنها لا تعلم الموعد المحدد لعرضه وليس لديها فضول كبير لمعرفته، خصوصا أنه سيتم عرضه في كل الأحوال ولكن الشركة المنتجة تبحث عن الموعد المناسب للعمل.

 الى أنها تعتبر مشاركتها في الفيلم ومع مخرج كبير بحجم شريف عرفة، انطلاقة حقيقية لها في السينما، خصوصاً أن عملها فيها نادر جدا فهي ليس لها سوى تجربة واحدة، موضحة أن بعد عرض “الكنز 2” ستكون خِياراتها بحساب وتأنٍ شديد لاسيما أنها استطاعت حجز مكان مميز لها في الدراما.

وظهرت نهى عابدين في دراما رمضان  بمسلسلين هما “أمر واقع”، من تأليف ​محمد رفعت​ وإخراج محمد أسامة وبطولة ​كريم فهمي​، أحمد وفيق، ​ريم مصطفى​، ​نبيل الحلفاوي​، ​نجلاء بدر​، ​ملك قورة​، ​إيناس كامل​، ​دينا فؤاد​، ​أحمد فتحي​، ميدو عادل، و”لدينا أقوال أخرى” من تأليف ​عبد الله حسن​ و​أمين جمال​ و​خالد أبو بكر​، ويشارك في بطولته ​شيرين رضا​، نجلاء بدر، ​أحمد حاتم​، ​محمد شاهين​، ​عمر زهران​، ​لطيفة​ فهمي، أنجي أبو زيد، ​عبد الرحيم حسن​، محمود فارس، وهدى المفتي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.