تسجيل الدخول

سوسن بدر… إطلالة فرعونية في جلسة تصوير جديدة

فن ومشاهير
زاجل نيوز31 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
سوسن بدر… إطلالة فرعونية في جلسة تصوير جديدة

نشرت الفنانة سوسن بدر صورا من جلسة تصوير جديدة خضعت لها مؤخرا ذات طابع فرعوني.

وجاءت الصور لصالح مجلة elle arabia، وأطلت سوسن بإطلالات فرعونية مستوحاة من رسومات وأعمال المصور وخبير التجميل محمود رشاد.

وظهرت الفنانة الكبيرة بزي فرعوني ممسكة بآلة الناي، ما أثار إعجاب متابعيها ممن أشادوا بروعة الصورة في التعليقات وأبرزها من الفنانة مني زكي، أروي جودة وغيرهم من النجوم والنجمات ممن أعربوا عن إعجابهم بالصورة.
وكانت سوسن بدر قد كشفت مؤخرا عن برومو الفيلم القصير “الهاربة من المتحف”، عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات “إنستجرام”.
وعلقت على الفيديو قائلة: “الفيلم القصير “الهاربة من المتحف” من أكتر الحاجات اللي بحبها”.
يذكر أن سوسن بدر تنشغل هذه الأيام في تصوير دورها في مسلسل “خيط حرير” من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج إبراهيم فخر، وبطولة مي عز الدين ونيقولا معوض وهنادي مهنى وعدد من النجوم.
سوسن بدر شاركت في رمضان 2020 في مسلسل “ونحب تاني ليه” مع ياسمين عبد العزيز، وشريف منير، ‏وسوسن بدر، وكريم فهمي وسمر مرسي، من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري.
وكذلك في مسلسل “النهاية” مع يوسف الشريف، عمرو عبد الجليل، إياد نصار، ناهد السباعي، أحمد وفيق، محمد لطفي، باسم مغنيه، محمود الليثي، سهر الصايغ وياسمين علي، من تأليف عمرو سمير عاطف، إخراج ياسر سامي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.