تسجيل الدخول

“نستله” تبتكر طريقة جديدة لصناعة الشيكولاتة بدون إضافة سكر

الصحة
zajel118 يوليو 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
“نستله” تبتكر طريقة جديدة لصناعة الشيكولاتة بدون إضافة سكر

طوّرت شركة “نستله” طريقة جديدة لصناعة الشيكولاتة بدون إضافة أي سكر، بل اعتماداً فقط على مواد مستخلصة من نباتات الكاكاو واستخدامها في التحلية؛ وذلك لاستهداف المستهلكين الباحثين عن منتجات طبيعية وأكثر صحية.
على تقنية سجلتها كبراءة اختراع من أجل تحويل قشرة اللب البيضاء التي تغطي حبوب الكاكاو إلى بودرة تحتوي على سكر طبيعي.
وسوف تبدأ “نستله” استخدام هذه التقنية في اليابان؛ حيث تنوي بيع منتجات “كيت كات” تحتوي على 70% من الشيكولاتة الداكنة بالوصفة الجديدة التي لا تحتوي على أي سكر تقليدي.
وحتى الآن، لم تستخدم أي شركة في العالم من قبل قشرة اللب البيضاء المغطية للكاكاو كمادة تحلية، بل إنه يتم رميها في الأغلب، ولن يتم التوقف عند الشيكولاتة فقط، بل يمكن استخدام الوصفة في صناعة حليب وحلوى ومنتجات أخرى بدون سكر.
وسوف تحتوي الشيكولاتة الداكنة بوصفتها الجديدة على مواد تحلية طبيعية تؤدي إلى تقليل نسبة السكر بنسبة 40% مقارنة بمنتجات الشيكولاتة العادية.

صناعه الشوكلاته زاجل الاخباري 2 - زاجل نيوز صناعه الشوكلاته زاجل الاخباري 3jpg - زاجل نيوز 3911004182 - زاجل نيوز 3911004183 - زاجل نيوز 3911004184 - زاجل نيوز 3911004185 - زاجل نيوز
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.