تسجيل الدخول

نادال : فيدرير جعلني لاعبا أفضل

الرياضة
زاجل نيوز7 نوفمبر 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
نادال : فيدرير جعلني لاعبا أفضل
1478505947341

أنا على استعداد للموت لأكون جاهزا مرة أخرى للمنافسة على كل شيء بداية من العام القادم بعد التعافي من الإصابة،وسأعمل أكثر من أي وقت مضى في محاولة لتحقيق ذلك

بارك أسطورة التنس الإسباني رافائيل نادال،للنجم البريطاني آندي موراي على تصدره للتصنيف العالمي للكرة الصفراء ” رجال ” ،مؤكدا في الوقت نفسه بأنه مستعد للموت لأجل يكون جاهزا مجددا للمنافسة على كل البطولات.

قال نادال في تصريحات لوسائل الإعلام الإسبانية بالساعات القليلة الماضية : ” أنا على استعداد للموت لأكون جاهزا مرة أخرى للمنافسة على كل شيء بداية من العام القادم بعد التعافي من الإصابة،وسأعمل أكثر من أي وقت مضى في محاولة لتحقيق ذلك وعزيمتي كبيرة لأضع نفسي في موقف للقتال من أجل الوصول للألقاب مرة أخرى”

أضاف : ” مررت بعاما صعبا للغاية ،لأنني تعرضت للإصابة في أسوأ وقت ممكن عندما كنت ألعب بشكل جيد وأستمتع بالتواجد في الملعب،ولكن هذا جزء من الحياة،وعليّ فقط أن أكون إيجابيا وأواصل العمل الجاد وهدفي الرئيسي الآن التعافي والاستعداد بقوة للموسم المقبل”.

تابع : ” عندما كان لدي مشاكل في ركبتي حينما كنت أصغر سناً ،كان الأمر في غاية الصعوبة بالنسبة لي بداية من الاستيقاظ من نومي وحتى الذهاب إلى التدريب،ولم أكن أستمتع بذلك الأمر كثيرا ،فعندما لا تكون بصحة جيدة تصبح الأمور أصعب ،وحقيقة أعاني صعوبة كبيرة الآن ولكن الأمر كان صعبا حينما كان عمري 20 عاماً،ولكن في هذه اللحظة أستمتع بما أقوم به،وأقوم بالكثير من الجهد للعودة بقوة”.

أشار : ” كان عليّ العمل بجد لأجل التعافي من عام صعب آخر والوصول إلى ما كنت عليه قبل إصابتي هذا العام ،لذلك أنا متحمس للغاية للعودة للطريقة التي كنت عليها قبل الإصابة،وأشعر بأنني مستعد بقوة لهذا الأمر”.

أنهى نادال حديثه،قائلاً : ” فيدرير جعلني لاعبا أفضل،فقد كان عليّ دائماً أن أواجهه حتى أفوز بلقب ما،وبفضله طورت من نفسي ،حقيقة كان منافسي الأوحد ،ففي مواجهتي الأولى له لم أكن أتوقع أن يكون هناك لاعب بتلك القوة والشدة والحضور العالي داخل الميدان منذ البداية والنهاية،وفي عام 2011 أختلفت معه في الرأي،حينما كنت نائباً له عندما كان رئيسا لمجلس اللاعبين المحترفين حيث أقترحت عليه نظام تصنيف جديد لكنه خالفني فيه،واختلافي مع روجيه في بعض المواضيع شيء جيد وليس سيء،فكلانا يحب التنس ويريد الأفضل للكرة الصفراء،ومن الرائع أن يكون هناك آراء مختلفة وسط المجلس”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.