تسجيل الدخول

بنزيمة يشعل نيران الخلافات في مدريد

الرياضة
زاجل نيوز21 ديسمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
بنزيمة يشعل نيران الخلافات في مدريد
86

يبدو أن اللاعب كريم بنزيما مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني ينوي الرحيل عن ملعب سانتياغو برنابيو للعب لنادِ آخر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

صحيفة ” ميرور ” البريطانية تقول بأن اللاعب الدولي الفرنسي يعيش حالة غير مستقرة داخل أرجاء النادي الملكي بعد اتهامه في قضية ابتزاز مواطنه ماتيو فالبوينا بفيديو إباحي مؤخراً.

و ذكرت الصحيفة بأن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد يرغب في الإبقاء على بنزيما داخل فريق العاصمة الإسبانية مدريد حيث يرى بأنه اللاعب الأجدر بقيادة هجوم الفريق في السنوات المقبلة.

في حين أشارت ” ميرور ” إلى أن هناك مصادر مقربة من اللاعب أكدت على أن اللاعب يرغب في الرحيل عن الميرينغي بعد العديد من السنوات قضاها داخل النادي منذ انتقاله من نادي أولمبيك ليون الفرنسي في صيف عام 2009.

بينما يترقب ناديا مانشستر سيتي و تشيلسي الإنجليزيين موقف بنزيم مع ريال مدريد من أجل التحرك للتعاقد معه عند فتح باب الانتقالات الشتوية في يناير/كانون الثاني المقبل.

و يرغب مانشستر سيتي في ضم بنزيما إلى ملعب الاتحاد تدعيم خياراته الهجومية بسبب الإصابات المتعددة للأرجنتيني سيرجيو أغويرو و تواجد الإيفواري ويلفريد بوني وحيداً في قيادة الهجوم بشكل مستمر.

أما أسود غرب لندن فيرغبون في إنعاش الخط الأمامي للفريق و الذي يعاني كبوة هائلة هذا الموسم و يفتقر لترجمة الهجمات إلى أهداف ، مما جعل الفريق يعاني في البريمييرليغ هذا الموسم.

يذكر أن نادي أرسنال الإنجليزي كان قد فشل في التعاقد مع اللاعب صاحب الـ 28 عاماً في ميركاتو الصيف الماضي بعرض قيمته 23 مليون جنيه استرليني.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.