تسجيل الدخول

من المنظمة العربية للهلال والصليب الأحمر يستلم خادم الحرمين الشريفين قلادة أبي بكر الصديق

2020-01-01T14:49:30+02:00
2020-01-01T15:36:23+02:00
اخبار الخليج
زاجل نيوز1 يناير 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
من المنظمة العربية للهلال والصليب الأحمر يستلم خادم الحرمين الشريفين قلادة أبي بكر الصديق

تسلم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود اليوم قلادة “أبي بكر الصديق رضي الله عنه” من الطبقة الأولى مقدمة له من المنظمة العربية للهلال الأحمر والصليب الأحمر تقديرا لجهوده الدبلوماسية الإنسانية على المستوى الإقليمي والدولي، للحد من المعاناة الإنسانية، وعرفانا بدور المملكة الرائد واعتلائها قائمة الدول المانحة.
وجاء تكريم خادم الحرمين الشريفين لدى استقباله الأمين العام للمنظمة العربية للهلال الأحمر والصليب الأحمر الدكتور صالح بن حمد التويجري يرافقه عدد من أعضاء المنظمة.
قال الأمين العام للمنظمة العربية للهلال الأحمر والصليب الأحمر إن المملكة تعتلي قائمة الدول المانحة، وتخصص من دخلها الوطني النسبة الأعلى للمساعدات مقارنة ببقية الدولة المانحة .

ولفت إلى أن الدبلوماسية الإنسانية، ومنهج الحوار، والتسامح، ومواجهة التطرف والإرهاب، نهج اتخذته المملكة وبادرت بالدعوة إليه ودعمته ماليا وسياسيا، رغبة في تحقيق السلام العالمي، الذي تصب نتائجه في تعزيز العمل الإنساني ورفع معاناة بني البشر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.