تسجيل الدخول

تنشيط السياحة تعلن بدء حملة تسويقية في دبي

اخبار الخليج
rema10 أبريل 2022آخر تحديث : منذ سنتين
تنشيط السياحة تعلن بدء حملة تسويقية في دبي

زاجل نيوز _دبي 10ابريل 2022

قال وزير السياحة والآثار رئيس مجلس إدارة هيئة تنشيط السياحة نايف حميدي الفايز، السبت، إن الهيئة أطلقت حملة تسويقية “إعلانية” في دبي لترويج المملكة كوجهة سياحية مميزة.

وبحسب بيان للهيئة، أوضح الفايز أن إطلاق الحملة التسويقية يأتي لاستقطاب المواطنين القاطنين في الإمارات العربية، إلى جانب زوارها والمقيمين فيها من الجنسيات الأجنبية لزيارة المملكة.

ولفت الفايز إلى المقوّمات السياحية الفريدة التي تتمتع بها المملكة، مؤكدا أن الأردن يتمتع بوجهة سياحية آمنة متنوعة وثرية يفضلها السياح.

بدوره قدم المدير العام لهيئة تنشيط السياحة عبدالرزاق عربيات، شرحا عن الحملة التي بدأتها الهيئة منذ مطلع الشهر الحالي حيث تضمنت إعلانات مكثفة ضمن المواقع السكانية والمولات السياحية ومطار دبي تزامنا مع اختتام فعاليات معرض إكسبو دبي.

وقال إن الحملة الإعلانية التسويقية للمملكة تحمل شعار الهوية المؤسسية الجديدة “مملكة الزمن” من خلال إبراز ما تقدمه من مضمون راعت الهيئة فيه عناصر الجذب السياحي الرئيس.

وأوضح عربيات أن الهيئة لديها خطط وبرامج مكثفة في كل من دول الخليج العربي والدول الأوروبية وغيرها من الأسواق الآسيوية، وتهدف جميع تلك الخطط إلى جذب ورفع أعداد السياح القادمين إلى المملكة.

وأشار إلى أن هيئة تنشيط السياحة وبتوجيهات وزير السياحة والآثار تعمل بشكل دؤوب من أجل إعادة الحركة السياحية للمملكة إلى ما كانت عليه قبل تأثيرات جائحة كورونا على العالم.

وأكد أن الهيئة تواصل جهودها التسويقية باستخدام طرق مبتكرة بهدف الترويج للمملكة، وكذلك المحافظة على مكانتها المتميزة وجهة عالمية فريدة من نوعها ومفضلة للمسافرين، ولتكون على رأس قائمة الوجهات التي يرغب المسافرون بزيارتها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.