تسجيل الدخول

معرض ومؤتمر البصريات الاردني يختتم اعماله في عمان

zajelnews2015 zajelnews201523 يونيو 2023آخر تحديث : منذ 10 أشهر
معرض ومؤتمر البصريات الاردني يختتم اعماله في عمان
برعاية دولة رئيس الوزراء بشر الخصاونة ، وبتنظيم من النقابة العامة لمهن البصريات الأردنية والجمعية الأردنية لفاحصي البصر وبرئاسة ياسمين ابو راشد، اقيم في العاصمة الأردنية عمّان في فندق Le Royal مساء امس الخميس فعاليات معرض ومؤتمر البصريات ومستلزمات العيون الثامن والذي يستمر لمدة يومين متتاليين بمشاركة عربية وإقليمية من أطباء وأخصائيوا عيون وفاحصي النظر ، بمشاركة واسعة من أكفأ المحاضرين المحليين والدوليين وكبرى شركات البصريات على مستوى المملكة الأردنية الهاشمية لإستعراض منتجاتها وسلعها . ويركز المؤتمر خلال جلساته على اهم المواضيع التي تتعلق بصحة العيون ودار النقاش حول عناصر نجاح الأعمال في ممارسات البصريات ، ابرز تقنيات العدسات اللاصقة اللينة متعددة البؤر ، المخاطر والمضاعفات المرتبطة بعد العمليات الجراحية وإدارة ما بعد الجراحة ، إعتام عدسة العين الخلقي لدى الأطفال ، الكسل البصري ، تأثير تقنية النانو على الوقاية من إعتام عدسة العين وعلاجه وغيره و يهدف المؤتمر من كل عام على مواكبة المستجدات في مجال البصريات لتقديم أفضل الخبرات المهنية والتجارية للمواطنين .
ويعتبر هذا الحدث أكبر تجمع بصري في المملكة الأردنية الهاشمية كونه نواة تجمع لقطاع البصريات مهنياً وتجارياً على حد سواء لإستعراض آخر تطورات هذا القطاع علمياً وطبياً وبصرياً وتجارياً .
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.