تسجيل الدخول

معاقبة سجين عاق رفض رؤية أمه

zajelnews2015 zajelnews201518 فبراير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
معاقبة سجين عاق رفض رؤية أمه

a79874de449effc5aa9505a504427ce9

عاقبت المحكمة الجزائية في جدة مواطنا عشرينيا بالسجن عاما و300 جلدة متفرقة، إثر رفضه رؤية والدته الخمسينية في كل زيارة تقوم بها إلى السجن العام، وذلك بعد توقيفه وفق بلاغ تقدمت به والدته إلى الجهات الأمنية، يفيد بتعاطيه المخدرات.
وقال مصدر في المحكمة الجزائية بجدة بحسب صحيفة الوطن، إن “مواطنة خمسينية تقدمت إلى المحكمة بدعوى عقوق ضد ابنها العشريني الموقوف في سجن بريمان على ذمة قضية تعاطي وترويج المخدرات، نتيجة رفضه رؤيتها عند زيارتها له في السجن، فاستجوب ناظر القضية الابن حول الأسباب التي دفعته إلى عدم قبول رؤيته والدته”.وأضاف، “الشاب قال إن والدته السبب في وجوده داخل السجن، بعد أن أبلغت عنه، واعترف برفضه رؤيتها عندما تحضر في الزيارات، فقام المجلس الشرعي بتوبيخه، وتذكيره بفضل الوالدين، وأن ما قام به يدخل تحت طائلة العقوق، وهي إحدى القضايا الكبيرة الموجبة للتوقيف بالقرار الوزاري رقم 1900، وتاريخ 9/ 7/ 1428، ما لم تتنازل الأم، وأن ما قام به الابن جرم محرم، وعقوق يستحق عليه العقوبة، لذلك حكم بسجن الابن العاق عاما، والجلد 300 جلدة متفرقة”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.