تسجيل الدخول

يقتل زوجته خنقاً ثمّ يخلد للنوم وكأن شيئاً لم يكُن

زاجل نيوز26 نوفمبر 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
يقتل زوجته خنقاً ثمّ يخلد للنوم وكأن شيئاً لم يكُن

156513_11_1475994077

دفعت خلافات على نفقة بين رجل وطليقته الى قتلها خنقا داخل منزلها ، ليخرج بعد ارتكابه لجريمته عائدا الى منزله في ويخلد للنوم وفق مصدر مقرب من التحقيق .

وقال المصدر ان الرجل الاربعيني قتل زوجته خنقا بقطعة قماش بعد ان نشب خلافا فيما بينهما على عدم النفقة لها ولاولادها الثلاث بقيمة 190 دينار منذ فترة طويلة كانت تطالبه بها.

واضاف المصدر ان اولاد القاتل كانوا نائمين في غرفة مجاورة عندما كانت والدتهم المغدورة تصارع الموت وتقاوم القاتل وهو يضع قطعة القماش حول عنقها ويضغط عليها حتى فارقت الحياة، وليغادر المنزل عائدا الى منزله وزوجته الثانية في ويخلد للنوم ممارسا عمله في اليوم التالي.

ووجه مدعي عام الجنايات الكبرى تهمة القتل العمد لقاتل زوجته الثلاثينية مقررا توقيفه 15 يوما قابله للتجديد على ذمة القضية في مركز اصلاح وتاهيل

وبالعودة الى ذات المصدر فقد افاد بان المغدورة مطلقة منذ 3 سنوات من القاتل الذي يعمل بائع للقهوة على عربة مشروبات ساخنه، وقد شهدت حياتهما الزوجيه خلافات اسرية متكررة دفعت بالمغدورة الى الطلاق منه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.