تسجيل الدخول

مركز عجمان للمسؤولية المجتمعية ينظم مبادرة “اليوم المفتوح لتوظيف أصحاب الهمم”

zajelnews2015 zajelnews201513 أكتوبر 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
مركز عجمان للمسؤولية المجتمعية ينظم مبادرة “اليوم المفتوح لتوظيف أصحاب الهمم”

i616301  - زاجل نيوز

نظم مركز عجمان للمسؤولية المجتمعية في غرفة تجارة وصناعة عجمان مبادرة “اليوم المفتوح لتوظيف أصحاب الهمم” بالتعاون مع مركز منزل وبنك الإمارات دبي الوطني، للتعريف بالوظائف المتاحة لأصحاب الهمم وذلك بعدد من الجهات الخاصة والنفع العام “دو، مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية، جمعية الاحسان، الانصاري للصرافة، جامعة عجمان، جلف كرافت، فندق فيرمونت عجمان، فندق عجمان، فندق باهي عجمان ولاند مارك جروب ـ سبلاش”.

شهد المبادرة في قاعة ماجيستك بفندق وأجنحة رمادا عجمان، سعادة سالم السويدي مدير عام غرفة عجمان وناصر الظفري الرئيس التنفيذي لمركز عجمان للمسؤولية المجتمعية وعدد من مسؤولي القطاع الخاص، واستقبلت المبادرة 125 من الباحثين عن وظائف من أصحاب الهمم، ليتم عقد أكثر من 290 مقابلة عمل خلال المبادرة.

وأكد ناصر الظفري على أهمية المبادرة ودورها في ايجاد مظلة تعزز فرص التوظيف لاصحاب الهمم في القطاع الخاص والنفع العام، للاستفادة من طاقاتهم وتوفير الاستقرارالاجتماعي والمادي لهم، لتصب المبادرة في تباين وتنوع الكوادر والمهارات للقوى العاملة بسوق العمل.

موضحاً أن المبادرة يشارك فيها 10 جهات خاصة من شركات وفنادق وبنوك ونفع عام، لتقديم أكثر 22 وظيفية، وتضمن المبادرة لقاءات العمل المباشرة بين الجهات العارضة والباحثين عن وظائف، الامر الذي يعكس وعي الجهات ودعمها لأصحاب الهمم واهمية توظيفهم.

وأشار أن المبادرة ستعزز من إيجاد قاعدة بيانات للباحثين عن عمل تعزز من التواصل وتوفير فرص عمل مستقبلا بالتعاون مع مختلف الجهات لاسيما وان مركز عجمان للمسؤولية المجتمعية يضع ضمن أهدافه المستدامة توفير فرص وظيفية لاصحاب الهمم بمختلف القطاعات، مضيفاً ان مبادرة “اليوم المفتوح لتوظيف أصحاب الهمم” تجسد استراتيجية إمارة عجمان والمتوائمة مع دولة الإمارات وتترجم توجيهات القيادة الرشيدة في توفير فرص عمل متنوعة لأصحاب الهمم .

وأكد الرئيس التنفيذي لمركز عجمان للمسؤولية المجتمعية، ان المركز حريص على تفعيل شراكاته مع مختلف الجهات لتحقيق أهدافه وخططه المستقبلية.

من جانبهم اشاد زوار المبادرة بأهميتها ودورها في توفير قناة تواصل بين الجهات العارضة للفرص الوظيفية والباحثين عن عمل من أصحاب الهمم، لتوفر المبادرة المساواة في الحصول على فرص العمل والارتقاء الوظيفي في مختلف المجالات، وطالبوا بضرورة استمرار تنفيذ مبادرات وفعاليات مماثلة تزيد من توفير فرص عمل وتدريب ودمج أصحاب الهمم في مختلف القطاعات.

جدير بالذكر أن مركز عجمان للمسؤولية المجتمعية ومركز منزل وقعا مذكرة تفاهم لتنسيق الجهود بهدف تأهيل أصحاب الهمم وتوفير فرص وظيفية لهم والاستفادة من قدراتهم الابداعية ودمجهم في سوق العمل ليكونوا عناصر فاعلين يساهمون في مسيرة التطور والتنمية إلى جانب تنفيذ برنامج خاص بالتوعوية لمسؤولي وممثلي الجهات الحكومية والخاصة المستعدة لتوظيف مرشحين من أصحاب الهمم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.