تسجيل الدخول

مركز تحكيم سوق أبوظبي العالمي يبدأ العمل

zajelnews2015 zajelnews201518 أكتوبر 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
مركز تحكيم سوق أبوظبي العالمي يبدأ العمل

355 1  - زاجل نيوز

أعلن سوق أبوظبي العالمي، عن بدء العمل في مركز تحكيم سوق أبوظبي العالمي، حيث يمثل المركز منشأة مختصة في إجراءات الاستماع والتحكيم مجهزة بأحدث التقنيات. وسيعمل المركز على تعزيز البنية التحتية للتحكيم الدولي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، من خلال تقديم أفضل الخدمات والمرافق التي سترتقي بمعايير فضّ النزاعات التجارية وترفع من مستوى الثقة في المنطقة، وتلبية الطلب المتزايد على التحكيم.
ويوفر مركز تحكيم سوق أبوظبي العالمي، الواقع في المنطقة المالية الحرة في أبوظبي، مرافق استماع مزودة بأحدث التقنيات ذات المعايير العالمية، لكافة الأطراف الراغبة في فض النزاعات عن طريق التحكيم أو الوساطة.
وقال أحمد بن علي الصايغ، رئيس مجلس إدارة سوق أبوظبي العالمي: «يعزز مركز تحكيم سوق أبوظبي العالمي، مكانة أبوظبي على الخريطة العالمية كوجهة استراتيجية لخدمات التحكيم، تجذب الشركات ورواد الأعمال من كافة أنحاء العالم، ومن شأن خدمات المركز تعزيز فرص الأعمال والاستثمار في المنطقة».
وقالت ليندا فيتز ألان، الرئيسة التنفيذية لمحاكم سوق أبوظبي العالمي: «يسعدنا افتتاح مركز تحكيم سوق أبوظبي العالمي، الذي سيعزز من جديد الدور الريادي لأبوظبي في المنطقة، ويضعها في مصاف كبرى مراكز التحكيم في العالم.
وأود الإشارة إلى أن كافة قرارات التحكيم في سوق أبوظبي العالمي معترف بها وقابلة للتنفيذ، كما في الكثير من مراكز التحكيم الأخرى، وذلك بموجب اتفاقية نيويورك، وإن لوائح قوانين السوق مبنية على قانون اليونسترال النموذجي، لكن مع تعديلات وتحسينات معاصرة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.