تسجيل الدخول

محمد بن راشد يعلن رقما قياسيا جديدا في الإمارات.. الأقوى عالميا

اخبار الخليج
rema10 يناير 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
محمد بن راشد يعلن رقما قياسيا جديدا في الإمارات.. الأقوى عالميا

زاجل نيوز- الاحد –10/1/2021اخبار الخليج ابرز تصريحات الشيخ محمد بن راشد، والتي قال فيها: “جواز السفر الخاص بدولة الإمارات اليوم الأقوى عالميا”.
وتابع: “نسبة الشعور بالأمان في الإمارات بات أيضا الأعلى عالميا، بنسبة وصلت إلى 95%”.
حكومة الإمارات بقيادة محمد بن راشد.. إنجازات متواصلة وتنمية مستدامةالإمارات الأعلى عربيا.. ماذا يعني تصنيف موديز “Aa2″؟
وأكمل حاكم دبي بقوله “دولتنا الأولى عالميا أيضا في مؤشر الاستقرار الكلي للاقتصاد”.
وقال الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم: “كما أن الإمارات الأولى عالميا في نسبة المستشفيات المعتمدة عالميا”.
كان الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، قد وجه رسالة لشعب الإمارات بمناسبة مرور 15 عاما على رئاسته للحكومة.
وقال الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في تلك الرسالة: ” الإخوة والأخوات.. أبناء شعب الإمارات.. نكمل 15 عاماً في 2021 في رئاسة حكومة دولة الإمارات.. عملنا على تحقيق رؤية أخي رئيس الدولة حفظه الله.. وبذلنا وسعنا لخدمة شعب الاتحاد”.

اقرأ ايضا : http://الإمارات وأمريكا تبحثان تعزيز التعاون المالي والاقتصادي

محمد بن راشد: التاريخ يكتبه الرجال والسلام يصنعه الشجعان
وأضاف: “لم تكن الـ15 عاماً الماضية التي قضيتها مع فرق العمل في الحكومة الاتحادية سهلة.. أذكر في بداية تولي رئاسة الحكومة من حذرني من الفشل الذريع.. أذكر من نبهني على أن أحافظ على نجاحي في دبي ولا أجازف بمسؤوليات جديدة”.
ومضى في حديثه: “أذكر أحد كبار الشخصيات الإماراتية حدثني بعد عدة سنوات من تولي مسؤولياتي بقوله (توقعنا لك الفشل وكنا مخطئين).. وجوابي الدائم: النجاح ليس نجاحي.. النجاح لفرق العمل.. النجاح لكل مسؤول كان ينتظر فرصة للتغيير.. النجاح لآلاف الشباب الذين وثقنا بهم.. وأثبتوا لنا أنهم على قدر الثقة”.
وأعاد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم التذكير بإعلان أول استراتيجية اتحادية؛ حيث تم الإعلان في 2009 عن رؤية الإمارات 2021، بهدف جعل الدولة من أفضل دول العالم.
وتابع: “حينها تساءل البعض عن جدوى إطلاق استراتيجية وأهداف تمتد على مدى 12 عاما، ولكننا اليوم نرى نتائجها واقعا يعيشه شعبنا”.
وأضاف: “ما حدث خلال هذه الأعوام كان مذهلا، حيث عملت آلاف فرق العمل من المستويات الاتحادية والمحلية كفريق واحد لتحقيق الرؤية التي اعتمدها رئيس الدولة”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.