تسجيل الدخول

بالتعاون مع أديب سعودي.. «البحرين للعمل التطوعي» تصدر بوسترات إرشادية بشأن «كورونا»

زاجل نيوز29 مارس 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
بالتعاون مع أديب سعودي.. «البحرين للعمل التطوعي» تصدر بوسترات إرشادية بشأن «كورونا»

تعاونت جمعية البحرين للعمل التطوعي مع الاديب السعودي والكاتب الاستاذ الدكتور فهد بن حمد المغلوث في إصدار «بوسترات» وتصاميم إرشادية تثقيفية في الانتماء الوطني والحد من انتشار ومواجهة فيروس كورونا (كوفيد 19) وذلك في إطار دورها في تعزيز الولاء والانتماء الوطني، وتقوية أركانه ليظل حائط الحماية الأول للمجتمع، وبناء على تأكيدات صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء بشأن أن كل مواطن ومقيم اليوم هو مشارك بوعي في إنجاح ما يتم اتخاذه من إجراءات وتدابير لاحتواء ومنع انتشار الفيروس، وذلك تماشياً مع التعليمات والتوجيهات والقرارات الصادرة من وزارة الداخلية ووزارة الصحة والجهات ذات العلاقة ودعوة الجمهور الكريم من المواطنين والمقيمين إلى الالتزام بالتعليمات حفاظاً على سلامتهم وسلامة الوطن، إذ يعدّ ذلك مهماً في هذه المرحلة الحرجة التي يمر بها الوطن والعالم أجمع.

وأوضح رئيس جمعية البحرين للعمل التطوعي عبدالعزيز السندي أن الجمعية في إطار واجبها الوطني والاجتماعي قامت بإصدار تلك الملصقات التي تحتوى على عبارات الولاء الوطني والإرشادات التي صدرت من الجهات الرسمية في مملكة البحرين، إذ قام الكاتب والأديب السعودي أ.د.فهد بن حمد المغلوث بصياغة تلك العبارات الوطنية والاجتماعية والتوجيهية وإهدائها لجمعية البحرين للعمل التطوعي، وذلك إيماناً منه بالواجب الوطني والاجتماعي لتوعية أفراد المجتمع وأن كل فرد هو جندي على ثغرة لحماية الوطن وأن كل شخص سواء كان طبيباً أو فناناً أو أديباً أو عاملا في أي مجال أن يسخر موهبته ودوره في خدمة الوطن وأفراد المجتمع وأن يكون إدارة خير تعين الجميع.

وتصدر تلك الإرشادات والتصاميم بشكل يومي وتنشر من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة والمنصات الإلكترونية، وقد لاقت إعجاب وتقدير الكثير من أفراد المجتمع ومواقع التواصل الاجتماعي الذين طلبوا الإذن بإعادة نشرها بشكل أكبر من خلال مواقعهم ومجموعاتهم في قنوات التواصل الاجتماعي.

كما رفع رئيس جمعية البحرين للعمل التطوعي باسمه ونيابة عن منتسبي الجمعية خالص الشكر والتقدير والامتنان إلى الأديب السعودي والكاتب المغلوث على تعاونه الكبير في صياغة المواد الأدبية للإرشادات والملصقات التي أسهمت في تثقيف ووعي الكثير من أفراد المجتمع.

وأعربت الجمعية عن أنها تحت إشارة القيادة الحكيمة في البلاد لأي طلب وأن متطوعيها جاهزون وعلى أتم الاستعداد لأي عمل تطوعي يخدم الوطن والمجتمع وأنهم رهن إشارة الجهات الرسمية في البحرين لأي عمل وذلك لردّ جزء من أفضال الوطن عليها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.