تسجيل الدخول

مجموعة ستيلا ماكارتني Resort 2017 عنوانك لإطلالة مميّزة في الموسم القادم

أزياء
زاجل نيوز20 نوفمبر 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
مجموعة ستيلا ماكارتني Resort 2017 عنوانك لإطلالة مميّزة في الموسم القادم

0d8cb53f32be47931959fa906514e0e55e0c0878

الـ Resort 2017 وننقل لكِ أجدد أزياء ستيلا ماكارتني لهذه المجموعة التي أتت منوّعة إذ ضمّت العديد من الصيحات الملفتة التي تناسب موسميّ الخريف والربيع كثيراً.

باختصار، رأينا في هذه المجموعة تصاميم الدنيم كما التصاميم المطبّعة وقد برزت قصّات مختلفة أيضاً ولكن سيطرت القصات الطويلة على المجموعة إذ رأينا الفساتين الماكسي كما السترات الطويلة بأسلوب الـ Duster، هذه السترات التي تعتبر من أبرز صيحات الموضة لخريف 2016 (اليك مجموعة ستيلا ماكارتني لصيف 2017).

إذا أردنا الدخول في تفاصيل المجموعة وعرض الصيحات التي رأيناها، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ قصّة الأكمام المنفوخة كانت هي المسيطرة فقد رأينا الفساتين كما القمصان والسترات بأكمام منفوخة على الأكتاف.

إلى جانب ذلك، برزت الفساتين الماكسي التي تعكس أسلوباً بوهيمياً بعض الشيء ورأيناها بقصّات مختلفة ومنوّعة على الياقة فمنها ما أتى بياقة الهالتر ومنها ما أتى بأكمامٍ طويلة ومن الدانتيل الشفاف ومنها ما أتى برباط عريض ومتوسّطة الطول. أيضاً، برز الدنيم بشكلٍ قويّ وقد لاحظنا القصّة المزمومة تسيطر على العديد من الأزياء ومنها الفساتين كما سروال الجيز والقمصان فهل يكون الجينز المزموم تحت الركبة ومن ثمّ بقصّة واسعة أي Flare هو القصّة الجديدة الرائجة في عالم الجينز؟

ومن القصّات التي برزت بدورها في مجموعة ماكارتني هذه، قصّة الكشاكش والتي أتت تحديداً بطبقات منها Layered Ruffles والتي زيّنت الفساتين كما التنانير.

بالإضافة إلى ذلك، برزت النقشات المطبّعة بالألوان المموّجة أو بالرسومات وقد رأينا التنانير بالقصّة المستقيمة والطول المتوسّط بهذه النقشات كما برزت الجيليه أي السترة من دون أكمام بالقماش المبطّن Quilt المنفوخ، هذا القماش الذي يبرز هذا الشتاء مع سترات الـ Puffer (كيف تنسقين جيليه الـ Puffer في شتاء 2015).

أخيراً، لا بدّ من الإشارة أيضاً إلى أنّ السترات القصيرة برزت بدورها كموضة واضحة في هذه المجموعة، حالها حال تنورة الدانتيل التي أتت منسّقة مع القمصان الفضفاضة الأمر الذي يؤكّد استمرار رواج مزج الأسلوبين الراقي والأنيق مع الأسلوب الحيويّ. ولا بدّ من أن نتطرّق إلى الألوان التي ضمّتها مجموعة ماكارتني والتي تنوّعت ما بين الألوان الترابية وتحديداً البيج الكاميل والألوان الزاهية كالأخضر إلى جانب الكحلي وتحديداً الدنيم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.