تسجيل الدخول

للفتاة “الكيرفي”.. 5 نصائح من خبيرة أزياء لتنسيق ألوان ملابسك بأناقة

أزياء
zajelnews2015 zajelnews20159 أكتوبر 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
للفتاة “الكيرفي”.. 5 نصائح من خبيرة أزياء لتنسيق ألوان ملابسك بأناقة

2018 10 8 22 29 37 758  - زاجل نيوز

تتغير مفاهيم الموضة والجمال مع الوقت من فترة للأخرى، وحاليًا زاد الاهتمام أكثر بموضة الفتيات مُمتلئات الجسم “الكيرفي”، وغالبًا ما تميل الفتاة “الكيرفي” إلى ارتداء الملابس ذات الألوان الداكنة والسوداء لإخفاء تفاصيل جسمها.

وتحدثت خبيرة الموضة دينا ياسر، لـ”مصراوي”، حول أفضل الأزياء والألوان التي تُظهر الفتاة “الكيرفي” بشكل رائع وجذاب وأنيق، في النقاط التالية:

– ارتداء الملابس ذات الخطوط الطولية، حيث أنها تعطي انطباع بالطول ورفع الجسم وإنسبابية شكله.

– يجب أن يكون البنطلون الجينز والجاكيت الجينز في دولاب أي فتاة “كيرفي” لكونهما سهل التنسيق مع كثيرمن قطع الملابس.

– الألوان الفاتحة ليست للنحيفات فقط، بل تتناسب مع أي شكل جسم وأي لون بشرة كان، ويمكن للفتاة “الكيرفي” ارتداء حزام الوسط لا يتجزأ من أي فستان.

– معظم الفتيات تكره الشتاء، لعدم قدرتهن على ارتداء ملابس أنيقة خلاله، وللتغلب على هذا عليكٍ اعتماد “البوت” والبالطو الطويل دائمًا، وارتداء أسفله ملابس ذات الألوان المختلفة التي ترغبين بها.

– فساتين السواريه تكون عائقًا قليلًا مع الفتاة “الكيرفي”، لذا عليكٍ أن تفهمي جسدك جيدًا وتعرفين كيف تتعاملي معه، ومن الأفضل أن يكون الوسط “كلوش” أو “نصف كلوش”، لأن ذلك يساعد على عدم إظهار حجم جسمك.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.