تسجيل الدخول

لوّني اوقاتك بأجمل موديلات الساعات

أزياء
زاجل نيوز16 أغسطس 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
لوّني اوقاتك بأجمل موديلات الساعات

3990816 278424368  - زاجل نيوز

يحتاج  إلى خيارات منعشة تزيد من مرح الإطلالات وحيويتها. وهذا الأمر لا ينطبق فقط على الملابس والإكسسوارات والمكياج.. إنما أيضاً على المجوهرات والساعات تحديداً. ولأن الدور العالمية، تحرص دائماً على تأمين كل ما تحتاجه المرأة لإطلالة ناجحة وأنيقة، ها هي تتحفنا بتصاميم ساعات زيّنتها لوحة ألوان متنوّعة وزاهية.

اختاري هذه الساعة من مجموعة كلاسيما Classima من بوم أند ميرسييه Baume&Mercier والمصنوعة من مادة الفولاذ غير القابل للصدأ، فهي تزيد من مرح إطلالتك بفضل سوارها المصنوع من جلد التمساح ذات اللون الزهري الداكن. اختاريها مع إطلالاتك السبور شيك أو إطلالات الكاجوال بالجينز.
بوم أند ميرسييه Baume&Mercier

كما بإمكانك أن تختاري ساعة سيربانتي Serpenti من بولغري Bulgari، وهي واحدة من تصاميم كثيرة قدمتها الدار ضمن هذه المجموعة. ساعة سيربانتي هذه مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً ومرصّعة بأحجار الماس البرّاقة مع سوار من الجلد اللمّاع باللون البنفسجي. قد يكون لون الساعة جريئاً بعض الشيء، ولكنه بالتأكيد قادر على تحويل إطلالاتك في المساء والنهار إلى إطلالة صيفية في غاية الانتعاش.

بولغري Bulgari

دار شوبارد Chopard اختارت أن تقدّم ضمن مجموعتها هابي دايموندز Diamonds هذه الساعة الناعمة المصنوعة من الذهب الوردي وميناء باللون الأخضر زيّنته بعض حبات الألماس. وقد أضاف السوار المصنوع من الساتان باللون الأخضر لمسة انتعاش واضحة على هذا التصميم.

شوبارد Chopard

ومن الساعات التي لفتت نظرنا هذا الصيف بلونها الجميل والمنعش، ساعة لا ميني دي دو ديور La Mini D de Dior والتي قدّمتها الدار الفرنسية العريقة بأسلوب شبابي مطلق. وهي ساعة مصنوعة من مادة الفولاذ غير القابلة للصدأ وإطار مرصّع بأحجار الألماس. أما السوار فهو العنصر الأبرز حيث أنه مصنوع من الجلد اللمّاع وبلون الأخضر الفلوي الفاقع.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.