تسجيل الدخول

الجلابيات الملونة.. لكل أوقاتك

أزياء
زاجل نيوز18 سبتمبر 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
الجلابيات الملونة.. لكل أوقاتك

medium 2018 09 12 052c4278e4  - زاجل نيوزفي كثير من الأحيان عندما يقع اختياركِ على جلابية أو عباية ملونة، فأنتِ تبحثين عن شكل أنيق ومبهج، بالإضافة إلى الاطلالة العملية التي تناسب كل أوقاتِك، فارتداء العباية بشكل عام يوفر للصبيّة أن تشعر بالراحة، وتضيف لمسة الألوان المبهجة أناقة وشبابية لاطلالتكِ ككل، لذلك إذا كنتِ من الصبايا اللاتي يعشقنَ الجلابيات الملونة، جمعنا لكِ أفضل التصاميم من الماركات العالمية ومن وحي مدونات الموضة أيضًا.

مدونة الموضة الخليجية جمال النجادة تعشق هذا النوع من الجلابيات، بخاصة التي تحمل طابع الفساتين أكثر، كالجلابية برسومات الطحالب الخضراء، مع أكمام واسعة مريحة، نسقت معها حجابها باللون الأبيض، وبلمسة أكثر كلاسيكية اعتمدت على عباية سوداء بخامة الستان الحريري، برسومات ذهبية بارزة مثالية لذوات البشرة البيضاء، واختارت معها حذاءً عالي الكعب باللون الذهبي، ولكن مازال يمكنكِ ارتداء مثل هذا التصميم بالنهار، مع حذاء أكثر هدوءًا.

في المقابل ظهرت الفاشينيستا صوفيا غودسون بـ عبايه مفتوحة مزركشة وملونة، تناسب الصبيّة العشرينيّة التي تتمتّع بقوام ممشوق، وذوق مبهج، نسقت معها توب باللون البني المحمر الذي ننصحكِ به بشدة هذا العام، مع بنطلون عالي الخصر واسع، وحجاب بلون التوب نفسه.

وبإمكانكِ اعتماد شكل أكثر رسمية، كالتصميم من عباية إليغانس Elegance Abaya، بالأشكال والخطوط الهندسية المتدرجة بالألوان الرمادية، كما يمكنكِ اعتمادها أثناء العمل مع حجاب باللون الأبيض، وحذاء بكعب متوسط باللون الكحلي، وشنطة يد من شانيل Chanel أو هرمس Hermes متوسطة الحجم.

أو اختاري تصميم الجلابية المستوحاة من تصميم الجاكيت على طريقة الفاشينيستا الكويتية دلال الدوب، مريحة، بالرغم من أنها تميل أكثر للكلاسيكية.

الألوان البنفسجية المنعشة لا غنًى عنها هذا العام، كالتصميم من Abaya Buth عبايه بوث، مع رسومات الورود على الأكتاف باللون الأرجواني، ونسقي معها حجابًا باللون الأبيض أو الأرجواني كالتصميم، وحذاء أبيض، وبلمسة جريئة اعتمدي شنطة يد بلون مخالف.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.