تسجيل الدخول

لم تطهو البيتزا بشكل كافٍ فحاول قتلها

زاجل نيوز11 يناير 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
لم تطهو البيتزا بشكل كافٍ فحاول قتلها
pizza_1

حاول اميركي إغراق زوجته في وعاء للكلاب لأنها لم تطهو البيتزا التي أعدتها له بشكل كافٍ. فقالت “ديبرا واتسون”، لشرطة مقاطعة أورانج بفلوريدا، إنها وزوجها ريتشارد “47 عاماً” كانا يشاهدان التلفاز ويتناولان البيتزا ، عندما بدأ الزوج بالتذمر والقول إن البيتزا غير مطهوة جيداً قبل أن يرميها.وأضافت واتسون أن زوجها أقدم بعد ذلك على رمي طبقها أرضاً، ونشب شجار بين الزوجين، قا لت إنه انتهى بطرح زوجها لها أرضاً وإقحام وجهها في وعاء الماء الذي يعود لكلبهما ،بحسب ما نقلت قناة “دبليو أف تي في”الأميركية
وأكّدت أن زوجها قال إنه يريد قتلها خنقا، لكنها تمكنت من سكب المياه من الوعاء، وبالتالي النجاة بحياتها.ومن ناحية اخرى قالت مصادر في الشرطة، إن ثياب واستون كانت مبللة لدى وصول عناصرها إلى المنزل، غير أن حالتها لم تستدعِ إدخالها المستشفى.غير أن الزوج “ريتشارد واستون “قال، من جهته، للشرطة إن شجاراً وقع بينه وبين زوجته، مؤكداً أنه أمسك بها بهدف إيقافها عن تحطيم الصحون.وتحتجز الشرطة الأميركية ريتشارد في سجن مقاطعة فولوزيا بفلوريدا، بتهمة محاولة القتل، والخنق، والتعرض بالضرب، محددة كفالته بـ22 ألف دولار.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.