تسجيل الدخول

قصة القاتل إدموند كيمبر

زاجل نيوز25 يناير 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
قصة القاتل إدموند كيمبر

medium 2018 01 21 6589d53dcc - زاجل نيوز

حد أشهر القاتلين وصاحب أبشع جرائم القتل وهذا القاتل هو إدموند كيمبر ، الذي أرتكب عدد كبير من الجرائم وكل جريمة كانت أبشع من الأخرى ، القاتل إدموند كيمبر كانت لديه القسوة وحب القتل منذ كان في سن صغير ، فعندما كان في الصف الثاني قام بمطاردة معلمته بالسكين .

بسبب كثرة جرائم القتل التي أرتكبها القاتل إدموند كيمبر تم تجسيد شخصيته في مسلسل وهو مسلسل صائدو العقول ((نيتفليكس)) ، يعتبر القاتل إدموند كيمبر من أكثر الشخصيات دموية في أمريكية ، كان يمتلك القاتل إدموند كيمبر جسما ضخما ومخيف حيث بلغ طوله بــ 208 سم فقد كان بمثابة الوحش .

القاتل إدموند كيمبر كان يرتكب جرائمه بطريقة بشعة وبسبب ذلك صنف بأنه الأكثر دموية وكان يمتلك معدل ذكاء عالي يقدر بــ 145 ، ظهر على إدموند كيمبر السلوك الغريب والمضطرب منذ كان صغيرا حيث حبه للدموية كان في سن مبكر جدا ، ويجرع ذك بسبب أزمات عديدة ومشاكل كثيرة كانت في عائلة إدموند كيمبر ، وتأخر علاج إدموند كيمبر مما جعل العلاج لا يأتي بنتيجة.

سبب دموية إدموند كيمبر:-
ترجع قصة إدموند كيمبر بسبب العائلة التي نشأ فيه حيث كان والده يعمل جندي وشارك في الحرب العالمية الثانية ، كان والد إدموند كيمبر يعتبر زوجا عنيفا وفاشلا حيث كان يعامل والدة إدموند كيمبر بعنف كبير ، وكانت والدة إدموند كيمبر تعاني من مرض نفسي وهو اضطراب في الشخصية وهذا المرض يسبب تقلب المزاج باستمرار  وقد يؤدي أن يؤذي المصاب به نفسه ، كما أن والدة إدموند كيمبر كانت مدمنة على الكحول .

كان والد إدموند كيمبر دائم الإهانة لزوجته أمام أبنه حيث كان يقول أن الحرب والأسلحة أفضل من العيش مع زوجته ، كما أن والدة إدموند كيمبر كانت دائما ما تعنف زوجها أيضا ، كما يذكر أنها لم تعانق أبنها ابدا ، ومن هذه المرحلة بدأت ميول إدموند كيمبر المضربة والعنيفة تظهر .

وأول العلامات التي دلت على اضطراب شخصية إدموند كيمبر عندما قام بجمع دمى شقيقته وقام بتقطعها جميعها ، وعندما وصل للصف الثاني كان يكره معلمته وقام بمراقبتها حتى منزلها وكان يحمل سكين والده الذي يستعمله في العسكرية .

وبدأت الشخصية تتطور سريعا وبصورة مخيفة فعندما وصل لسن العاشرة قام إدموند كيمبر بقتل القطة التي تعيش معهم ، وعندما وصل لسن 13 تكرر الأمر وقتل قتلة مرة ثانية ولكن هذه المرة كان الأمر أبشع حيث أحتفظ بأجزاء من القطة .

وفي عام 1957 ازدادت الأمور في عائلة إدموند كيمبر سوءا حيث والده قام بترك المنزل ، وأصبح هو وشقيقته وأمه بمفردهم ، في الوقت نفسه كان طول إدموند كيمبر يزداد بشكل سريع فكان طوله يقدر بــ 190 سم وهو مازال في عمر 13 .

أم إدموند كيمبر كانت تخاف منه حيث كان أطول منه وتصرفاته غريبة ولذلك جعلته ينام في القبو بحجة خوفها على اخته أن يؤذيها ، وكانت والدة إدموند كيمبر تعنفه دائما وتزعجه بكلمات قاسية ، وعندما وصل لسن 14 هرب إدموند كيمبر من المنزل وذهب للعيش مع والده ولكن والده كان قد تزوج لذلك ارسله لجدته .

توجه إدموند كيمبر للعيش مع جده وجدته وهنا كان إدموند كيمبر يعاملهم بطريقة سيئة فهو كان يفرغ غضبه من أمه وأبيه فيهم ، ففي مره من مرات النقاش بينه وبين جدته قام بإطلاق النار على رأسها باستخدام بندقة جدته ، وبعدها قتل جده فور وصوله للمنزل .

نهاية إدموند كيمبر
بعدما قتل جدته وجده سلم إدموند كيمبر نفسه للشرطة وبسبب سنه الصغير ارسل لمصح للمجرمين ، وعندما بلغ سن 21 خرج من المصح ، وبلكن لم يشفي إدموند كيمبر حيث عمل على مراقبة الفتيات وهم يبحثون عن وسيلة نقل ويقوم بقتلهم وتمثيل جثهم وتعمدهم ، سلم إدموند كيمبر نفسه للشرطة وحاول الانتحار أكثر من مره وطالب عديدا بأن يعدمه ولكنه حكم عليه بسجن المؤبد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.