تسجيل الدخول

لماذا تحول سكان دبي من الإيجار إلى الشراء في 2017؟

زاجل نيوز22 يناير 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
لماذا تحول سكان دبي من الإيجار إلى الشراء في 2017؟

407 1 - زاجل نيوز

قام العديد من سكان دبي بتغيير عقود الإيجار الخاصة بهم إلى رهن عقاري، وفقا لتقرير جديد من مجموعة بروبرتي فيندر.

وبفضل زيادة القدرة على تحمل التكاليف في سوق العقارات التي تم توحيدها على مدى العامين الماضيين، فضلا عن خطط دفع أكثر سخاء من المطورين، قرر السكان بأعداد متزايدة امتلاك العقارات في مناطق مثل دائرة قرية جميرا والبرشاء.

وبسبب الشعبية المتزايدة لمواقع مثل دائرة قرية جميرا في عام 2017 كانت واحدة من المواقع القليلة في دبي التي شهدت ارتفاعا في الأسعار، مع زيادة بنسبة 4 في المئة عن العام السابق. كما أشار التقرير إلى تضاعف عدد المشاهدات والاستفسارات في المنطقة. إلا أنها لا تزال واحدة من أكثر المجمعات السكنية في دبي بأسعار معقولة، وتبقى الأسعار عند حوالي 758 درهما للقدم المربع، بحسب صحيفة أرابيان بيزنس.

. كما أنها تظل ثاني أفضل منطقة من حيث الأسعار التي بقيت عند حوالي 845 درهما لكل قدم مربع.

ويقول لقمان حاجي، الرئيس التنفيذي لمجموعة بروبرتي فيندر «يستفيد المقيمون على المدى الطويل من صفقات جيدة، ويلجأون إلى تبديل شيكات الإيجار الخاصة بالرهن العقاري».

وأضاف «عدد قليل من المدن العالمية توفر الفرصة لشراء فيلا من أربع غرف نوم مستقلة جيدا بنيت في موقع متميز على كتلة لائقة الحجم بأقل من 1.2 مليون دولار. حاول القيام بذلك في لندن، سيدني، نيويورك، باريس، أو جنيف. أتمنى لك حظًا طيبًا في ذلك».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.