تسجيل الدخول

إطلاق تبرعات «الملكية للأعمال الإنسانية» عبر تطبيق bwallet

زاجل نيوز4 مايو 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
إطلاق تبرعات «الملكية للأعمال الإنسانية» عبر تطبيق bwallet

وقعت bwallet المحفظة الرقمية الرائدة في مملكة البحرين مذكرة تفاهم مع المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية بفتح باب التبرعات لمبادرات المؤسسة المختلفة التي تدعم الأيتام والأرامل والمسنين وذوي الاحتياجات الخاصة والأسر والأفراد المتعففين في المملكة.. كل ذلك عبر تطبيق bwallet. وهذا شمل حملة «فينا خير» التي تعد جزءاً من الجهود الوطنية للحد من انتشار فيروس كورونا (COVID-19) وجميع مبادرات المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية المستقبلية.

يمكن لمستخدمي bwallet الراغبين في التبرع لأي مبادرة للمؤسسة القيام بذلك عبر تطبيق bwallet عن طريق النقر على «الدفع للتاجر» وإدخال رقم الهاتف المخصص للمؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية 30123123 مع مبلغ المساهمة المطلوب لإتمام العملية.

وتوجه صائل الوعري رئيس مجلس إدارة شركة الخدمات المالية العربية بالشكر للمؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية على التزامها الثابت والمستمر بدعم مختلف شرائح المجتمع المحتاجة في جميع أنحاء البحرين، بما في ذلك جهودها في دعم تلك الفئة التي تعمل في الصفوف الأمامية للحد من انتشار فيروس كورونا (COVID-19).

وقال: نحن فخورون بأن نكون جزءا من تلك الجهود في شركة الخدمات المالية العربية بتمكين الأفراد في جميع أنحاء مملكة البحرين من المساهمة وتوفير المساعدة لمن هم في أمس الحاجة إليها، إضافةً إلى دعم مبادرات المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية الحالية والمستقبلية. تعزيزاً لالتزامنا تجاه المسؤولية المجتمعية وكرواد في مجال التكنولوجيا المالية، فإنه من واجبنا أن نوظف التكنولوجيا والابتكار لتمكين المجتمع ودفعه نحو التغيير الايجابي.

وبهذه المناسبة بين الدكتور مصطفى السيد الأمين العام للمؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية أن هذا التعاون يأتي من باب الشراكة المجتمعية التي تعمل من خلالها الجهات لخدمة البحرين وشعبها، فحملة «فينا خير» انطلقت بتدشين من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب رئيس مجلس أمناء المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية، وساهم في هذه الحملة العديد من الجهات والشركات والأفراد لدعم الجهود الوطنية للتصدي لفيروس كورونا بقيادة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء.

وأضاف الدكتور مصطفى السيد أن هذا الأمر ليس غريباً على شركة الخدمات المالية العربية فهم سباقون دائما لدعم العمل الإنساني في مملكة البحرين إضافةً إلى دعم الأسر المكفولة في المؤسسة لتقديم مزيد من الخدمات والرعايات لهم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.