تسجيل الدخول

لعبة “الحوت الأزرق” تقتل طفلاً

زاجل نيوز1 فبراير 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
لعبة “الحوت الأزرق” تقتل طفلاً

3119476 772007884 - زاجل نيوز

في “مأساة” جديدة، تسبَّبت لعبة “الحوت الأزرق” الإجرامية، التي تُعرف بخطورتها البالغة، في مقتل طفل عربي، يدرس في الصف الثالث الابتدائي!
وفي التفاصيل، أوقعت اللعبة الإلكترونية ثاني ضحية لها في أقل من شهر، وهذه المرة في الجزائر، حيث قام طفل يبلغ من العمر 9 أعوام بالانتحار، تنفيذاً لشروط اللعبة، التي تطلب في مرحلتها الأخيرة تحدي الموت، وذلك بلف حبلٍ حول العنق والانتحار.

وعُثِرَ على الطفل محمد أمين مشنوقاً داخل حمام المنزل في ولاية سطيف ببلدية عين ولمان.
من جانبها، قامت المنظمة الجزائرية لأولياء الأمور بمراسلة شركة جوجل للتحذير من هذه اللعبة التي تهدد حياة الأطفال، وقال رئيس المنظمة: إن “جوجل” لم تستجب لطلبهم، لذا طالبت المنظمة الجهات الرسمية بالتحذير من اللعبة في الجزائر، ورفع شكوى رسمية ضد “جوجل”. بحسب “الوكالات”.
يذكر أن حادثة الطفل محمد تأتي بعد أسبوعين على وفاة الطفل عبدالرحمن (11 عاماً) الذي قام بشنق نفسه أيضاً، تنفيذاً لأوامر اللعبة، واختبار التحدي الرئيس “الانتحار”.
هذا وقد تسبَّبت لعبة “الحوت الأزرق” في انتحار عشرات الأطفال حول العالم، ولم يبدِ مخترعها أي ندمٍ على ما قام به، واعترف الروسي فيليب بوديكين، مخترع “الحوت الأزرق”، المعتقل ي، بالتهم الموجَّهة إليه بتحريض 16 تلميذة على الأقل على قتل أنفسهن عبر المشاركة في اللعبة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.