تسجيل الدخول

مصر …….. طالب يلقى مصرعه على يد زميله في المدرسة

zajelnews2015 zajelnews20156 يناير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
مصر …….. طالب يلقى مصرعه على يد زميله في المدرسة

214qohe

لقى طالب بمدرسة قويسنا الزراعية بالمنوفية مصرعة داخل فناء المدرسة عقب تدخلة لفض مشاجرة نشبت بين مجموعة من زملائة في المدرسة، فتلقى طعنتين في الصدر مما أدى إلى مصرعة، تم نقل الجثة إلى مستشفى قويسنا المركزي.

تلقى اللواء محمد مسعود مدير أمن المنوفية اخطارا من الرائد رافت نصار رئيس مباحث قويسنا يفيد بوصول «السيد. م»، 18 سنة، طالب بمدرسة قويسنا الزراعية جثة هامده متأثراً بإصابته بجرحان طعنيان بالصدر من الجهه اليسرى، بالإنتقال والفحص تبين حدوث مشاجرة بالأيدي داخل فناء المدرسة بين عدد من الطلاب، وأثناء تدخل المجني عليه لفضها قام زميلهم «ياسين. ح»، 18 سنة طالب بالصف الثانى الثانوي الصناعي بالتعدي علية بالضرب بسلاح أبيض «مطواه» وأحدث إصابته التي أودت بحياته .

تمكنت وحدة مباحث المركز من ضبط المتهم وبحوزته السلاح الأبيض «مطواه سوسته»، وبمواجهته اعترف بإرتكاب الواقعة، تم التحفظ على المضبوطات وكلفت إدارة البحث الجنائي بإستكمال الفحص والتحري حول الواقعة وظروفها وملابستها، وتم تحرير محضر بالواقعة رقم 646 جنح مركز قويسنا لسنة 2016 م .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.