تسجيل الدخول

كلّ وجع وله عصيره..

الصحة
zajelnews2015 zajelnews201523 فبراير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
كلّ وجع وله عصيره..

3-juice-recipes1

عصائر الفاكهة والخضار الطازجة تحتوي على من فيتامينات ومغذيات وألوان طبيعية وعناصر كيمائية نباتية تجعلها بمثابة علاجات للتخلّص من الأمراض النفسية والبدنية، نظراً لمكوّناتها. إليكم أنواع العصائر والأمراض التي تقضي عليها:

– عصير الجزر لعلاج الكوليسترول: يُسهم البوتاسيوم والماغنيزيوم الموجودين في عصير الجزر في التخفيف من معدلات الكوليسترول في الدم، كما يلعبان دوراً في إعادة التوازن إلى معدلي السكر والضغط.

– عصير البنجر لعلاج التهاب المفاصل: البنجر مع الجزر والخيار عصير قوي وفعّال على التهابات المفاصل التي تنتج عن ارتفاع حمض اليوريك أو الحامض البولي في الدم، وتتسبّب بالألم والاحمرار والحكاك.

– عصير السبانخ والخيار والكرنب لمحاربة البدانة: 10 غ من الكرنب مع 5 غ من السبانخ، و5 غ من الخيار، و5 غ من الخس والقليل من الماء لتخفيف العصير قبل استهلاكه صباح كل يوم أو على معدة خاوية، لذوبان الدهون بعد شهر بشكلٍ واضح عند مستوى الخصر والفخذين.

– عصير الخس والخيار لمحاربة القلق: محاربة التوتر والقلق بمجرّد استهلاك عصير الخس والخيار مع القليل من مكعبات الثلج، المعروف بفعاليته على تهدئة الأعصاب.

– عصير الكرنب والعنب الأخضر لتقوية العظام: يحتوي على نسبة عالية من الحديد والفيتامين K، ما يجعله أفضل وسيلة طبيعية لتقوية العظام وتحفيز الدورة الدموية.

– عصير الملفوف والفلفل الأحمر لمحاربة الشيخوخة: 5 غ من الملفوف، و4 غ من الجزر، و3 غ من الفلفل الأحمر لتأخير ظهور التجاعيد والبقع السوداء والبلادة وأولى علامات التقدّم في السن. ولنتيجة إيجابية ومضمونة، إشربيه يومياً لـ3 أسابيع متتالية.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.