تسجيل الدخول

كشافة البحرين: تشارك في الحملة الوطنية لمكافحة فيروس كورونا “كوفيد 19”

زاجل نيوز16 مارس 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
كشافة البحرين: تشارك في الحملة الوطنية لمكافحة فيروس كورونا “كوفيد 19”

بناءً على توجيهات الدكتور ماجد بن علي النعيمي وزير التربية والتعليم رئيس جمعية كشافة البحرين، تشارك كشافة البحرين في الحملة الوطنية لمكافحة فيروس كورونا “كوفيد 19″، وذلك من منطلق المسئولية الوطنية تجاه مملكة البحرين.

وقالت الدكتورة شيخة يوسف الجيب الوكيل المساعد للخدمات التربوية والأنشطة الطلابية بوزارة التربية والتعليم نائب رئيس جمعية كشافة البحرين “يعتبر هذا الحدث من الأحداث المهمة التي يشارك فيها الكشافة خدمة للوطن وحرصاً على المساهمة في الحفاظ على سلامة المواطنين، حيث فتحنا الباب لمن يرغب في المشاركة من القادة والقائدات وأفراد عشيرة شباب كشافة البحرين والكشافين بمرحلة المتقدم، من خلال التسجيل في موقع المنصة الإلكترونية للتطوع”

وأضافت أن هذه الخطوة تأتي انطلاقاً من الاهتمام بأداء بالواجب الوطني ومساعدة الاخرين، إضافةً إلى الارتباط بالمجال الصحي في منهاج الكشافة المندرج تحت بند مكافحة الأمراض الوبائية، كما تحرص كشافة البحرين على عقد الشراكات مع مؤسسات الدولة الرسمية والأهلية في المجتمع المدني للدفع بعملية التنمية، تأكيداً على الدور والأثر الذي تقوم به لصالح المجتمع البحريني.

وأكدت الجيب أن باب التسجيل مفتوح للمشاركة، حيث يعتبر هذا العمل من الأعمال التطوعية التي تصب في جوهر وعد الكشافة وهو القيام بالواجب نحو الله ثم الوطن، ومساعدة الناس في جميع الظروف، ويسعدنا أن نكون جزءاً من فريق البحرين للعمل معاً ضد “الكورونا” والمساهمة في الحد من انتشاره، بما يعود بالنفع على المصلحة العامة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.