تسجيل الدخول

في ختام مشاركة الشعبية البرلمانية بالاجتماع الطارئ التأكيد على رفض أي مبادرات تنال من الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني الشقيش

زاجل نيوز9 فبراير 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
في ختام مشاركة الشعبية البرلمانية بالاجتماع الطارئ التأكيد على رفض أي مبادرات تنال من الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني الشقيش

اختتم وفد الشعبة البرلمانية لمملكة البحرين برئاسة السيدة فوزية بنت عبدالله زينل رئيسة مجلس النواب اعمال مشاركته في اجتماع الدورة الثلاثون الطارئة للاتحاد البرلماني العربي والمنعقدة بالعاصمة الاردنية – عمان تحت شعار دعم ومساندة الأشقاء الفلسطينيين في قضيتهم العادلة “قضية العرب والمسلمين”، بمشاركة ممثلين عن 20 برلماناً عربياً.
وقد جاء في مضمون البيان الختامي التأكيد بالاجماع على أن القضية الفلسطينية ستظل في صدارة قضايانا، محتلة مكانة بارزة بوصفها جوهر الصراع العربي الإسرائيلي، متضامنين في ذلك مع موقف الأشقاء الفلسطينيين.
وثمن رؤساء المجالس والبرلمانات الاعضاء بالاتحاد البرلماني العربي مواقف جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين، التي تشكل نقطة ارتكاز في الموقف العربي الجماعي الرافض لأي تسوية بشأن القضية الفلسطينية، أو المساس بالثوابت الوطنية الفلسطينية أو الثوابت العروبية القومية.
ومن جانبهم، أكد وفد الشعبة البرلمانية على الموقف الثابت والراسخ لمملكة البحرين بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى في دعم الأشقاء الفلسطينيين ومساندة الجهود الرامية إلى حصولهم على حقوقهم المشروعة.
ومؤكدين دعم مملكة البحرين للعمل البرلماني العربي المشترك بما يسهم في تحقيق الأمن والسلام والاستقرار في المنطقة العربية.
الجدير بالذكر ان وفد الشعبة البرلمانية بمملكة البحرين المشارك بالاجتماع يضم النائب علي زايد النائب الثاني لرئيسة مجلس النواب (نائب رئيس الوفد)، والعضو عبد الله الدوسري، والنائب فاطمة عباس، والعضو د. منصور سرحان.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.