تسجيل الدخول

الأكاديمية الملكية للشرطة تنظم اللقاء التعريفي للمرشحين الضباط وأولياء الأمور

زاجل نيوز18 فبراير 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
الأكاديمية الملكية للشرطة تنظم اللقاء التعريفي للمرشحين الضباط وأولياء الأمور

نظمت الأكاديمية الملكية للشرطة، اللقاء التعريفي لمرشحي ضباط الدفعة الثالثة عشرة وأولياء الأمور.

وقد رحب العميد فواز حسن الحسن آمر الأكاديمية بأولياء الأمور وأبنائهم ، مهنأ اياهم كمرشحين ضباط في الأكاديمية الملكية للشرطة، منوها إلى التاريخ العريق للأكاديمية كصرح تعليمي وتدريبي .

وأشار إلى أن مراحل الحياة النظامية تحتاج إلى الصبر والعزم والرغبة لكي يتم تجاوز أي عقبات قد تواجههم خلال فترة التحاقهم بالأكاديمية الملكية للشرطة، مضيفا أن أساس العمل الأمني الضبط والربط ، وعلى الجميع الالتزام بتنفيذ الأوامر والتعليمات وتعزيزها.
بعدها ، ألقى مسؤول عيادة مكافحة التبغ بإدارة الشؤون الصحية والاجتماعية كلمة، حث فيها على ضرورة الإبلاغ عن أي عارض صحي أو مرض أثناء التدريب ،كما وجه المرشحين بتناول الأغذية الصحية خلال التحاقهم بالأكاديمية الملكية للشرطة على أن تكون وجباتهم متكاملة العناصر الغذائية والتزود دائماً والإكثار من شرب الماء والسوائل خلال فترة التدريب.

واشتمل برنامج اللقاء التعريفي أيضاً على عرض تقديمي للكلية الملكية للشرطة، وكذلك لإدارة القبول والتسجيل .

وفي الختام قام آمر الأكاديمية يرافقه عدد من ضباط الأكاديمية بجولة تعريفية للمرشحين وأولياء الأمور في مرافق الكلية الملكية للشرطة

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.