تسجيل الدخول

فساتين خاصة بسهرات الربيع تزينت بالورود

أزياء
زاجل نيوز20 سبتمبر 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
فساتين خاصة بسهرات الربيع تزينت بالورود

medium 2018 09 20 50e5acfd1b  - زاجل نيوز

قدّمت دار مارشيسا الشهيرة للأزياء مجموعة صغيرة من الأثواب الأميريّة تضمّنت حوالى 20 ثوباً كأنها خارجة من قصص الأحلام، ومن المنتظر أن تزيّن البساط الأحمر لأشهر المهرجانات العالمية بألوانها المشرقة وتصاميمها التي تزيّنت بالكشاكش والتطريز.

واندرجت تصاميم إردم ضمن إحدى المجموعات اللافتة في هذا الأسبوع، وقد تألّفت من 48 إطلالة تزيّنت معظمها بالورود السوداء التي غطّت أرضيّات الأزياء ذات الألوان الفاتحة كالأبيض، والزهري، والأزرق، والأصفر، وقد ترافقت العديد من الإطلالات مع قبعات سوداء تزيّنت بأوشحة تغطّي الوجه وتلتفّ حول العنق.

– من وحي سبعينيّات القرن الماضي، استوحى المصمم بيتر بيلوتو مجموعة من الأزياء التي جاءت غنيّة من حيث الخامات ومتنوّعة من حيث الألوان، وقد دخلت عليها اللمسات المعدنيّة مضيفةً مزيداً من الإشراق على الإطلالات، لتستقبل هذه الأزياء بداية أسبوع ميلانو للأزياء الجاهزة.

– تضمّن عرض روكساندا مجموعة من الأثواب الانسيابيّة التي تلوّنت بتدرجات باستيليّة وتزيّنت بتطريزات على شكل خطوط ترسم لوحات تجريديّة على الأزياء. وقد تناسق قماش الباييت مع الأورغنزا في إطلالات تليق بالمناسبات المهمة.

وتميّزت مجموعة جيني باكام بتقديم عدد من الإطلالات الرومنسيّة، حيث تفتّحت الأزهار الربيعيّة على أثواب طويلة تزيّنت بالكشاكش عند الكتفين، مما يجعلها مثالية للمرأة التي تبحث عن إطلالة عصريّة وشديدة الأنوثة على السواء.

– بدت مجموعة دلبوزو شديدة الأنوثة ومبتكرة على السواء، وقد تزيّنت تصاميمها المنوّعة بالتطريزات العصريّة الناعمة وبالكشاكش. كما ترافقت الأزياء مع أكسسوارات مبتكرة للرأس.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.