تسجيل الدخول

غيرت ملامحها لمدة 10 سنوات بعد قتل زوجها

زاجل نيوز10 يناير 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
غيرت ملامحها لمدة 10 سنوات بعد قتل زوجها

1478427573_img_1

بعد رحلة هروب دامت 10 سنوات، ألقت مباحث تنفيذ الأحكام القبض على ربة منزل وأبنائها الثلاثة، لهروبهم من حكم قضائي صادر بحقهم بالسجن المؤبد 25 عاماً، بعد ثبوت أن المتهمة «نادية محمد» استعانت بأبنائها الثلاثة للتخلص من زوجها من أجل الاستيلاء علي تحويشة عمره، بعد أن أقنعت أبناءها أن والدهم بخيل ويعتدي عليها بالضرب بصفة مستمرة.
ونفذت المتهمة وأبناؤها جريمتها بقتل زوجها أحمد سيد عبد الشافي داخل منزلهم في جنوب الصعيد بمحافظة قنا، واستولى المتهمون على مبالغ مالية تجاوزت مليون جنيه، وتمكنوا من الهروب إلى محافظة الإسكندرية وأقاموا فيها للابتعاد عن أعين الشرطة، ونجح المتهمون في التخفي لمدة 10 سنوات، وتغيير ملامحهم حتى وردت معلومات مفادها أن المتهمين الهاربين من أحكام قضائية بالسجن المؤبد في جريمة قتل عمد، تم التوصل إلى مكان هروبهما، وباستهدافهم تم ضبط الزوجة ونجليها الأول والثاني وحجزهم بقسم أول العامرية لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.
وقد حاول المتهمون التنصل من صلتهم بالجريمة، وادعوا أنهم من سكان محافظة الإسكندرية الأصليين، لكن تلك الحيل تبددت أمام رجال المباحث الذين كانوا يتتبعون رحلة هروبهم منذ عدة سنوات، حتى تم التأكد من أن منفذي الجريمة قاموا بتغيير ملامحهم من أجل تضليل المباحث، وألقي القبض عليهم وتحرر محضر بالواقعة وأحيلوا إلى النيابة التي أعلمتهم بالحكم الصادر بحقهم وتم إيداعهم السجن لتنفيذ العقوبة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.