تسجيل الدخول

اعتقلتها الشرطة رغم تعرضها للاختطاف

زاجل نيوز2 أغسطس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
اعتقلتها الشرطة رغم تعرضها للاختطاف

e2a65aead807892b84e2034f1e91fb2f

أرسلت شابة أمريكية مقطع فيديو مزيف لوالدتها تظهر فيه وهي مكممة الفم ومكبلة اليدين، وتبكي من الألم لتوهم والدتها بأنها مختطفة، بحسب صحيفة الدايلي ميرور البريطانية.

صورت جيسيكا جونسون (22 عاماً) نفسها على سرير في غرفة فندق بولاية كارولاينا الجنوبية وهي تبكي من الخوف والألم بعد أن طلبت من أحدهم أن يكمم فمها ويشد وثاق يديها.

وبعد أن شاهدت الأم مقطع الفيديو، شعرت بالهلع الشديد واتصلت بالشرطة التي تمكنت من تعقب ابنتها والعثور عليها في هذه الحالة المزرية.

وقال الملازم تيمي وليامز من قسم سيمبسونفيل “لقد ساورتني الشكوك على الفور، خلال التحقيقات كان هنالك الكثير من الأدلة التي تثير الشكوك”.

وبعد أن تم استجوابها في قسم الشرطة، اعترفت جيسيكا بأن عملية الاختطاف كانت مجرد خدعة، وأنها فعلت ذلك لأنها أرادت جذب انتباه والدتها إليها، وأنها كانت تعاني من مشكلة شخصية.

وأودعت جيسيكا السجن بعد أن وجهت الشرطة إليها تهمة تقديم بلاغ كاذب للشرطة. ونشرت الأم مقطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن عرفت حقيقة عملية الاختطاف المزيفة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.