تسجيل الدخول

غداً.. “جمعية الكشافة” تحتفي باليوم العالمي للمعلم

زاجل نيوز4 أكتوبر 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
غداً.. “جمعية الكشافة” تحتفي باليوم العالمي للمعلم

2d2ca5e724  - زاجل نيوز

تشارك جمعية الكشافة العربية السعودية، في الاحتفاء باليوم العالمي للمعلم، الذي يصادف يوم غد الجمعة الخامس من شهر أكتوبر، تحت شعار “الحق بوجود معلمين مؤهلين من أجل توفير تعليم جيد”.

وأوضح الأمين العام لجمعية الكشافة العربية السعودية البروفيسور عبدالله بن سليمان الفهد، أن مشاركة الجمعية في هذه المناسبة يأتي إيماناً بدورهم في بناء أجيال المستقبل، وترسيخ المعارف والقيم الأخلاقية في المجتمع، وباعتبارهم القدوة وأصحاب الدور المحوري في بناء العقول وأحد أهم الموارد التعليمية القادرة على ترسيخ منظومة تعليمية متميزة.

وأفاد مفوض العلاقات العامة بالجمعية سالم بن عوض آل مهنا، بأن قطاعات الجمعية المختلفة ستشارك في هذه المناسبة بتسليط الضوء على المعلم باستثمار المنصات الإعلامية المتاحة لتعزيز دور ومكانة المعلم في المجتمع، وتكريس أفضل الممارسات لدعمه انطلاقاً من قناعة راسخة بأن التطوير يبدأ من المعلم.

يشار إلى أن العالم يحتفل في الخامس من أكتوبر منذ عام 1994 بهذه المناسبة؛ للإشادة بدور منظمات وهيئات المعلمين حول العالم، ويهدف إلى تعبئة الدعم والتأكد من احتياجات الأجيال القادمة التي سيوفرها لهم المعلمون.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.