تسجيل الدخول

الصالح : دعم صاحبة السمو الملكي للمرأة البحرينية فتح آفاقًا لها لتحقيق الانجازات

زاجل نيوز31 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ 4 سنوات
الصالح : دعم صاحبة السمو الملكي للمرأة البحرينية فتح آفاقًا لها لتحقيق الانجازات

هنأ معالي السيد علي بن صالح الصالح، رئيس مجلس الشورى، صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة، قرينة عاهل البلاد المفدى رئيسة المجلس الأعلى للمرأة، بالنجاح الكبير الذي حققه الملتقى العلمي (المرأة البحرينية وعلوم المستقبل).

واشاد الصالح بالنتائج القيمة التي خرج بها الملتقى بعد مناقشات هادفة حول إسهامات المرأة في مجال العلم والمعرفة، مؤكدًا بأن المرأة البحرينية اثبتت في جميع المواقع كفاءتها وخبرتها التي تؤهلها لقيادة عمليات التحول الرقمي لبناء اقتصاد معرفي متنوع وقوي يأخذ البحرين إلى مستويات عالية من التنافسية في مجالات الابتكار والإبداع العلمي.

وفي برقية تهنئة بعثها إلى صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة، أعرب رئيس مجلس الشورى عن أسمى آيات التهاني والتبريكات بنجاح أعمال الملتقى، مؤكدًا أن الدعم الذي تحظى به المرأة البحرينية من لدن سموها، فتح آفاقًا واسعة لها لتحقيق إنجازات في مختلف المجالات.

ونوه رئيس مجلس الشورى بالمسؤولية الوطنية التي تتحلى بها المرأة البحرينية، وإدراكها لدورها المهم والحيوي في تطور وتقدم مملكة البحرين، معربًا عن عظيم الفخر والاعتزاز بالدور الرائد والمهم الذي يلعبه المجلس الأعلى للمرأة في تمكين المرأة سياسيًا، واقتصاديًا، واجتماعيًا، وحرصه على وضع البرامج الهادفة، والرامية إلى تعزيز دور المرأة، ومشاركتها الفعالة في مختلف المجالات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.