تسجيل الدخول

شاب يرتدي شاب يرتدي 12 كيلوغراما من الذهب يرافقه 5 حراس لحمايته.. ما قصته؟! فيديو

zajelnews2015 zajelnews201513 ديسمبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات
شاب يرتدي شاب يرتدي 12 كيلوغراما من الذهب يرافقه 5 حراس لحمايته.. ما قصته؟! فيديو

شاب يرتدي 12 كيلوغراما من الذهب يرافقه 5 حراس لحمايته - زاجل نيوز

تمكن رجل أعمال فيتنامي من جذب انتباه العالم على مواقع التواصل الاجتماعي له بسبب هوسه بالذهب فهو يرتدي 12 كيلو من الذهب أينما حلّ.

ولطالما يظهر رجل الأعمال الفيتنامي “تران نجوك فو” (44 عامًا) وهو يعيش حياته بشكل طبيعي مع إضافة بسيطة، وهي 12 كيلو غرام من الذهب الخالص فقط.

ويرافق “تران” دائمًا ما لا يقل عن 5 من الحراس الشخصيين، الذين يتأكدون من عدم محاولة أحد سرقتها.

ونشر “تران” مقطع فيديو ظهر فيه وهو يعرض مجوهراته الضخمة التي تشمل قلادة وسلسلة ذهبية وزنها 5 كيلوغرامات وسوارين كبيرين يزن كل منهما 2.5 كيلوجرامات، و4 خواتم كبيرة يزن كل منها أكثر من 500 جرام، في حين أعرب بعض الناس عن شكهم في أنه ذهب حقيقي، وتساءل معظم المعلقين عن كيف يمكنه أن يتجول مع هذا الوزن الزائد.

وقال “تران” في الفيديو: “أعتقد أن ارتداء المجوهرات الذهبية من شأنه أن يجلب الحظ والثروة لي، لذلك دائمًا ما أرتدي الكثير من المجوهرات الذهبية كلما خرجت” .

واعترف رجل الأعمال، بأن اعتياده ارتداء المجوهرات استغرق بعض الوقت، لكنه يدعي أن الأمر يستحق ذلك، لأن الذهب عزز حظه، وساهم في ازدهاره.

وكشف “تران” عن تفاصيل تجربته، حيث أشار إلى أنه احتاج بعض الوقت للتعود على التزين بهذه الكمية التي تبلغ قيمتها 550 ألف دولار.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.